موجز أمني

أحمد العنزي -

جثة مواطن خلف الجمعية

استنفر رجال الأمن اثر ورود بلاغ عن جثة لشخص ملقاة خلف إحدى الجمعيات التعاونية أول من أمس. وقال مصدر أمني: إنه جرى تشكيل فريق من قطاع الأمن الجنائي لعمل التحريات اللازمة حول مضمون البلاغ، ودلت التحريات الأولية على أن الجثة تعود لمواطن كان متواجداً بمنزل أحد أصدقائه. وانتقل رجال الأمن إلى منزل صديق المتوفى، وجرى ضبطه، واحالته الى مكتب التحقيق، حيث أقر واعترف بأنه كان متواجداً بالمنزل برفقة عدد من أصدقائه، ومن ضمنهم المتوفى، وجار العمل على معرفة الأسباب وملابسات الواقعة، وأُحيلت الجثة الى الطب الشرعي لتحديد وقت الوفاة وسببها، وجرى تسجيل قضية وفاة بشبهة جنائية، وجار ضبط جميع مرافقي المتوفى.

تصادم.. وإصابة

أصيب مواطنان اثر حادث تصادم مروع على طريق الصبية أول من أمس. وقال مصدر أمني: إن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية بالحادث، فتوجه رجال المرور، والطوارئ الطبية إلى الموقع، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج اللازم.

ضبط 4 متسوّلين

واصل رجال مباحث شؤون الإقامة، بالتعاون مع مديرية أمن الجهراء، حملاتهم الأمنية على المتسولين، حيث جرى ضبط 4 أشخاص من جنسيات عربية بتهمة التسول داخل منطقة الأسواق، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

وشدد مصدر أمني على ان الحملات الأمنية مستمرة لضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين عن القانون، خاصة بعد تزايد الشكاوى من ظاهرة التسول.

سلب بالقوة

تقدّم مقيم بنغالي إلى مخفر جليب الشيوخ، وأفاد بتعرضه للسلب بالقوة في منطقة الحساوي أول من أمس.

وقال مصدر أمني: إن الشاكي افاد بأنه، وخلال سيره في أحد الشوارع في ساعة متأخّرة من الليل، فوجئ بشخص مجهول استوقفه وسلب منه 40 ديناراً حصيلة عمله اليومي وهرب مسرعاً، وزوّد رجال الأمن بأوصاف المتهم، وجرى تكليف رجال المباحث بمزيد من التحريات لضبطه.

نجاة العشرات من حريق

تمكّن رجال الإطفاء من إخماد حريق اندلع في بناية بمنطقة حولي أول من أمس، وانقذوا عشرات السكان.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات بنشوب حريق، فجرى توجيه مركز إطفاء حولي إلى الموقع، وعند وصول رجال الإطفاء تبيّن لهم أن شرارة النيران بدأت في شقة بالطابق الأول، في عمارة تتكون من 6 أدوار، فأخلوا السكان وشرعوا في عملية مكافحة النيران، حتى جرت السيطرة عليها وإخمادها بلا إصابات، وجار التحقيق في الحادث لمعرفة أسباب الحريق.

كما ورد بلاغ إلى مركز عمليات الإطفاء بنشوب حريق في مركبة بمنطقة العارضية الحرفية، فجرى تحريك مركز إطفاء العارضية إلى الموقع، وعند وصولهم تمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق من دون إصابات، فيما باشرت مراقبة التحقيق عملها لكشف أسباب الحادث.



تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات