ممثلو مسابقة العثمان القرآنية مع الفائزات

ممثلو مسابقة العثمان القرآنية مع الفائزات

خالد الحطاب -

اختتمت مسابقة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان لحفظ القرآن الكريم لذوي الاحتياجات الخاصة، أمس الأول، نسختها الرابعة تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان، بحضور نائبه ورئيس لجنة أوصياء ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان، حمد البرجس، ورئيس مجلس ادارة مبرة المتميزين يوسف الصميعي، وعميد عائلة العثمان نوري العثمان.

وأحرز 200 متسابق من ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة العثمان الرابعة، التفوق في ظل منافسة واسعة شملت 800 مشارك ومشاركة، في حين بلغ مجموع من حصدوا الجوائز من المشاركين طيلة السنوات الاربع الماضية 800 فائز تقريباً، وسط مشاركة ما يقارب 3 آلاف مشارك من أغلب مدارس التربية الخاصة.

وقال رئيس مجلس إدارة مبرة المتميزين يوسف الصميعي: إن المسابقة في نسختها الرابعة جاءت تحت إشراف بيت الزكاة، وبتنفيذ من المبرة بالتعاون مع وزارة التربية، وبرعاية مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان، وعميد عائلة العثمان نوري العثمان.

وأضاف الصميعي أن تكريم المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة يعتبر إنجازاً كبيراً للمسابقة، نظراً لأن الأعداد السنوية لا تقل عن 200 فائز، تنافسوا في مراحل متعددة للوصول إلى النجاح والتفوق في نهاية السباق القرآني.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات