العتيبي وكرم يتوسطان الفائزين

العتيبي وكرم يتوسطان الفائزين

 تمكن رماة وراميات نادي الرماية من حصد المراكز الأولى والميداليات الذهبية وغالبية الميداليات الفضية والبرونزية في مسابقات التراب والسكيت التي اشتملت عليها بطولة كأس مصطفى كرم للرماية، حيث شارك فيها حوالي 120 رامياً ورامية من النادي ورماة الحرس الوطني الكويتي، تنافسوا بقوة على ذهب هذه البطولة التي تنظمها شركة مصطفى كرم وأولاده بشكل سنوي دعماً للرماية الكويتية.

من جهته، قال دعيج العتيبي إن المسؤولية في هذه الشركة الرائدة في الاقتصاد الكويتي أخذت على عاتقها منذ سنوات طويلة بدعم أنشطة الرماية الكويتية وتشجيع المتميزين من رماة المنتخب الوطني وذلك إيماناً من المسؤولين في الشركة بأهمية ودعم النشاط الرياضي لتحقيق مزيد من الإنجازات باسم وطننا الغالي الكويت.

كما نعى المهندس دعيج العتيبي مدرب المنتخب الوطني بيتر مالك الذي وافته المنية وتقدم إلى أسرته بخالص التعازي.

وبعد ذلك قام محمد مصطفى كرم ودعيج العتيبي وعبيد العصيمي بتسليم الفائزين الكؤوس والميداليات والمكافآت المالية، ثم قدم دعيج العتيبي درعاً تذكارية الى محمد مصطفى كرم.

وعبر العتيبي عن سعادته للنجاح الكبير الذي شهدته البطولة والمنافسة القوية بين الرماة والراميات والنتائج الإيجابية التي حققها المشاركون والمشاركات الذين زاد عددهم على 120 رامياً ورامية. وقال: نتطلع في مجلس ادارة نادي الرماية إلى أن تكون لدينا قاعدة عريضة من الرماة الواعدين ليكون لهم شأن كبير في المستقبل، متمنياً أن تتواصل إنجازات الرماية الكويتية في مختلف الأصعدة.

هذا وقد جاءت النتائج النهائية للبطولة على النحو التالي:

رماية السكيت (رجال): حل في المركز الأول البطل عبدالله الطرقي الرشيدي، وجاء في المركز الثاني الرامي محمد نايف الديحاني، تبعه الرامي زيد دخيل المطيري في المركز الثالث.

رماية التراب (رجال): جاء في المركز الأول الرامي عبد الرحمن ناصر الفيحان، وفي المركز الثاني جاء الرامي ناصر بدر المقلد، وحل ثالثاً الرامي عايض عبد المحسن المطيري.

رماية السكيت (سيدات): جاءت الرامية إيمان سالم الشماع في المركز الأول، ثم الرامية فاطمة منصور الزعابي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات