مشاركون في البرنامج الخاص بالقيادات التنفيذية

مشاركون في البرنامج الخاص بالقيادات التنفيذية

نظم بنك الكويت الوطني برنامجاً تدريبياً مكثفاً تحت عنوان «التفكير التصميمي»، وذلك بهدف تطوير القيادات التنفيذية للبنك ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم الخاصة بالقيادة وتنفيذ الاستراتيجيات بما يؤهلهم لمواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها الصناعة المصرفية.

واستمر البرنامج الذي جاء بالتعاون مع شركة Frog design على مدى يومين تناول فيه العديد من المحاور المهمة من بينها: الطرق المبتكرة لتصميم المنتجات والخدمات، منهجية التصميم القائم على الابتكار، الفهم الجيد لسلوك العملاء، التخطيط الإبداعي، إدارة التغيير وتنفيذ الاستراتيجية، تأمين تجارب مميزة للعملاء عبر الاستفادة من الاتجاهات والتقنيات الحديثة.

وتناول البرنامج محورين، الأول ضم اكتشاف طرق جديدة تظهر الفرص الكامنة في المنتجات والخدمات. فيما ركز المحور الثاني على فهم كيفية متابعة تجربة العملاء للمنتجات باستخدام خريطة رحلة العملاء.

كما ناقش البرنامج وضع تصور لخدمات ومنتجات جديدة باستخدام أسلوب مبتكر يرتكز إلى الاستفادة من الأدوات التي تم تطويرها في السابق، وذلك بهدف تعزيز أفضل تجربة للعملاء.

هذا ويفخر بنك الكويت الوطني بتوفير أفضل الفرص في مجال التدريب للموظفين والقيادات التنفيذية للبنك بالتعاون مع أرقى المعاهد والجامعات العالمية من أجل تمكينهم من اكتساب خبرات مصرفية تواكب نظيراتها العالمية ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى الاعتماد على كفاءته البشرية في رحلة التحول الرقمي التي يشهدها البنك خلال المرحلة الحالية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات