جانب من توزيع مستلزمات الشتاء على العمال

جانب من توزيع مستلزمات الشتاء على العمال

قام فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي بترتيب زيارات الى مواقع تواجد عمال التنظيف والبناء، لتوزيع مستلزمات الشتاء عليهم في إطار الفعاليات الإنسانية المرتبطة بحملة «هون عليهم»، التي كان البنك قد أطلقها منذ ما يزيد على 8 سنوات، وحازت جائزة المشروع الاجتماعي الرائد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2016. وقد جاءت هذه الزيارات في إطار حرص البنك الدائم على الاهتمام بفئة عمال التنظيف والبناء، وتوزيع مستلزمات الشتاء على العمال بمناسبة دخول موسم الشتاء.

وأوضحت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي - أماني الورع، أن «التجاري» قام بتنظيم هذه الزيارات بهدف توزيع المستلزمات الشتوية على عمال التنظيف والبناء في مواقع عملهم، ضمن الفعاليات المعتادة لحملة «هون عليهم»، وفي إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للبنك ورسالته الهادفة إلى خدمة كل فئات المجتمع.

وبينت أن حملة «هون عليهم» تعد أحد أهم مكونات برامج المسؤولية الاجتماعية لدى البنك التجاري، على ضوء ما حققته من نجاح، كونها حملة تهدف إلى مد يد العون والمساعدة لعمال التنظيف والبناء، نظراً لما يقومون به من جهود في حماية البيئة، والمحافظة على النظافة العامة في الشوارع، إذ تحتم عليهم طبيعة أعمالهم التواجد في الشوارع في أجواء مناخية تكون قاسية بعض الشيء، إما شديدة الحرارة في فصل الصيف أو شديدة البرودة في فصل الشتاء.

وتابعت أماني الورع مبينة أن نجاح الحملة على مدى السنوات الماضية يدلل بما لا يدع مجالاً للشك على أهمية الجوانب الإنسانية المرجوة منها، مؤكدة في هذا الصدد أن «التجاري» كان مثلاً يُحتذى به عند تدشينه لهذه الحملة، التي باتت تستقطب اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل وعدد كبير من المتطوعين الراغبين في مشاركة البنك الزيارات والفعاليات التي يرتبها لهذه الفئة الجديرة بالاهتمام والتقدير وذلك في مناسبات متعددة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات