جيب جراند شيروكي ساميت

جيب جراند شيروكي ساميت

ترتبط العلامة التجارية «جيب» منذ تأسيسها قبل 75 عاماً، ارتباطاً وثيقاً بقيم الحرية والمغامرة والأصالة والشغف، وهي القيم التي تتجسد في الحمض النووي لكل سيارة من سيارات «جيب». وعلى مدى هذا التاريخ، تعلم مالكو سيارات «جيب» أن «الذهاب إلى أي مكان والقيام بأي شيء» هو أسلوب حياة وليس مجرد شعار، وأن شارة «جيب» تمثل أكثر من مجرد علامة تجارية، فهي بالحقيقة شارة شرف.

وتوفر «جيب»، السيارة الرياضية الأصيلة متعددة الاستخدامات، قدرات عالية ومهارة فنية وتعددية استخدام للأشخاص الباحثين عن المغامرة. واليوم، تواصل «جيب» توجيه دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصاها من خلال تقديمها تشكيلة واسعة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بأمان القيادة في أي رحلة وبكل ثقة.

وتتمتع جميع طرازات سيارات «جراند شيروكي» بمظهر متميز، وفي الوقت نفسه يحافظ كل طراز على خصوصيته من حيث التصميم الخارجي والداخلي الذي يتفرّد به عن غيره من الطرز الأخرى.

وتشمل مزايا السيارة الخارجية مصابيح «إل إي دي» الأمامية والخلفية الأنيقة، التي تسمح بالتعرّف على «جراند شيروكي» على الفور، سواء في الليل أو في وضح النهار، ومن مسافة بعيدة، في حين تنفرد المصابيح الأمامية بخاصية زينون ذات «التفريغ شديد التركيز» HID.

ومن الواضح أن التصميم الداخلي لطراز ساميت، الحائز جوائز عديدة، هو أحد التصميمات الداخلية الأكثر تطوراً من الناحيتين التقنية والجمالية في عالم السيارات، لاسيّما مع وجود شاشة اللمس المتضمنة في نظام «يوكونيكت» المتوافر بقياس 7.0 بوصات. وتتميّز لوحة الإعدادات بتصميمها الراقي والمغلف بالجلد والخشب.

تتميز جميع محركات «جيب جراند شيروكي» بالثبات والتوازي، من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي فعال بثماني سرعات معتمد من شركة «كرايسلر فيات أوتموبيلز». وبهدف التوفير في استهلاك الوقود، يوفر ناقل الحركة الأتوماتيكي بثماني سرعات فعالية مذهلة وتسارعاً كبيراً ونقلاً سلساً بين السرعات، مما يعزز جودة القيادة إلى مستويات السيارات الفاخرة. ويمكن للسائقين اختيار ترك مبدلات المقود «تشغيل» أو «إيقاف» عبر شاشة لمس الراديو الخاصة بهم. وتوفر مبدلات المقود تحكماً يعزز قيادة السائقين على الطرقات الانسيابية والوعرة، بما في ذلك تحديد المدى الإلكتروني عند استخدام تحكم التشبت «سيليك سبيد» على الطرق الوعرة.

التصميم الخلفي

كما تسهم ميزة «إيكو مود» الصديقة للبيئة في التوفير باستهلاك الوقود.

تتوافر «جراند شيروكي ساميت»، المركبة الأكثر فخامة في فئتها، وفق خيارين، الأول محرك «بنتستار» المجهز بست بأسطوانات سعة 3.6 ليترات، والثاني محرك «هيمي» سعة 5.7 ليترات. وتأخذك السيارة الراقية إلى عالم مملوء بالفخامة يرقى إلى مستوى التوقعات. وتم تصميم التفاصيل الفخمة والحرفية غير المسبوقة في كل زاوية داخل المقصورة للشعور بالراحة المدفوعة بقوة استثنائية.

وتوفر السيارة تجربة ريادية في كل ميزة من ميزاتها العديدة والاستثنائية، حيث يقدّم نظام «يوكونيكت 4C» شاشة لمس سهلة الاستخدام بقياس 8.4 بوصات، ملونة بالكامل، تتميز بتصميمها الانسيابي، وأنظمة الصوت الفاخرة. ويتم تجهيز هذا النظام ليكون مركز الملاحة والاتصالات الخاص بك أثناء القيادة، من خلال توفير ميزة التواصل من خلال «أبل كاربلاي» و«أندرويد أوتو»، والأوامر الصوتية، والخدمات الحية لايف وغيرها المزيد.

وتتمتع «جراند شيروكي ساميت» بنظام صوت فاخر فائق التطوّر من «هارمن كاردون» ومضخم صوت عالي الطاقة بقوة 825 واط، مع 19 مكبّر صوت «جرين إدج» عالي الأداء وعالي الفعاليّة و«صبووفر» بقياس 10 بوصات، يتضمّن نظاماً لإلغاء الضوضاء وتوفير جودة صوت عالية لا تشوبها شائبة.

وتتميز سيارة «جراند شيروكي ساميت» بواجهة أمامية فخمة وأبواب مصفحة، بالإضافة إلى أبواب خلفية مصفحة مع زجاج واقٍ من أشعة الشمس، مما يساعد على التركيز أثناء القيادة والاستمتاع برحلة مريحة، دون التلفت إلى الضجيج الناجم عن حركة المرور وعوامل الطبيعة. وتتمتع السيارة بفتحة سقف بانورامية مزدوجة Commandview، وهي كهربائية بالكامل وتحتوي على واقية للشمس في الأمام ونافذة بزجاج ثابت في الخلف.

المقصورة الداخلية

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات