آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

22575

إصابة مؤكدة

172

وفيات

7306

شفاء تام

«سامسونغ» تتيح نقل الألعاب من الحواسيب لهواتف «غالاكسي»

أحمد بدر -

أتاحت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية «سامسونغ» لمستخدمي أجهزتها من نوع «غالاكسي» من الطرازات الحديثة، إمكانية بث الألعاب من أجهزتهم الثابتة، إلى هواتفهم الخاصة، وذلك حسب الموقع الرسمي لسامسونغ.

وقالت الشركة، إن تطبيقها الجديد، «Play Galaxy Link»، المتوفر من خلال متجر سامسونغ، يتيح لمستخدميه أن يبثوا الألعاب من أجهزة حواسيبهم على هواتفهم، حيث تماثل هذه الميزة، خدمات أخرى مثل «Xbox Console Streaming»، و«Nvidia GameStream»، التي تتيح للمستخدمين بث الألعاب من أجهزة إكس بوكس Xbox على أجهزة أندرويد.

وبحسب الشركة، يعمل التطبيق الجديد، من خلال توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر مباشرة، باستخدام الواي فاي، أو يمكن استخدام بيانات الهاتف «4G» أو «5G»، مضيفة أنه حال التواجد في منطقة ذات اتصال انترنت ردئ، فهناك ميزة داخل التطبيق، يمكنها المساعدة في التغلب على هذه المشكلة.

وحتى الأن، أتاحت الشركة تطبيق «بلاي غالاكسي لينك» لمستخدمي أجهزتها الحديثة، من طراز غالاكسي نوت 10، واس 10 بجميع نماذجها، والتي تعد هواتف محسنة للعمل بالاتصال المباشر، فيما تخطط سامسونغ لدعم أجهزة فولد واس 9 ونوت9، وايه 90، خلال شهر ديسمبر المقبل.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking