آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60906

شفاء تام

العثمان مقدِّماً درعاً تذكارية من الجمعية لعبدالعزيز الشعيب

العثمان مقدِّماً درعاً تذكارية من الجمعية لعبدالعزيز الشعيب

قالت جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية انها قدمت مقترحا يقضي بتقديم الجمعية برنامج «شهادة محاسب تعاوني معتمد» متخصصة بالمحاسبين والمراجعين في الجمعيات التعاونية المحلية البالغ عددها 75 جمعية، اذ من شأن هذا البرنامج اثراء وتعزيز المهنة لدى القطاع التعاوني في الكويت بما يمثله لقطاع عريض من المواطنين في الكويت ويمس حياتهم بشكل مباشر.

واوضح امين الصندوق في الجمعية عبد الله الكندري ان المقترح تم عرضه خلال الزيارة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية – يتقدمهم الرئيس الفخري للجمعية يوسف العثمان - لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبد العزيز الشعيب والتي تناولت سبل تطوير وتعزيز أوجه التعاون بين الجمعية والوزارة في مجال مهنة المحاسبة والمراجعة.

وأشار الكندري الى أن رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل الطبيخ تقدم بمقترح حول لجنة المعايير المحاسبية الكويتية للمنظمات الخيرية والذي يعد أحد الأفكار المهمة التي يمكن من خلال تطبيقه ووضع آليات عمل له تحسين وتطويرعمل تلك الجمعيات وتقليل المثالب والتحديات التي تواجه العمل الخيري في الكويت.

وأوضح أن الهدف الاستراتيجي من اللجنة إعداد وإصدار معايير محاسبة مالية معترف بها محلياً لأغراض تنظيم عمليات الإفصاح المالي عن أعمال المنظمات الخيرية الكويتية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking