آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

317

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

مبابي يسجل هدف سان جيرمان الأول| ا.ف.ب

مبابي يسجل هدف سان جيرمان الأول| ا.ف.ب

شهدت مواجهات دوري أبطال أوروبا أحداثاً مثيرة للغاية، بعدما قلب باريس سان جيرمان الفرنسي تأخره أمام ريال مدريد الأسباني بهدفين مقابل لا شيء، ليحقق بعدها تعادلاً.

تقدم ريال مدريد، الذي ضمن تأهله الى ثمن النهائي قبل المباراة عقب تعادل غلطة سراي التركي وضيفه كلوب بروج البلجيكي 1 ـــ 1 في المجموعة الأولى، بهدفين لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة (17 و79)، ورد سان جيرمان بثنائية في دقيقتين عبر كيليان مبابي (81) والأسباني بابلو سارابيا (83).

وبهذه النتيجة، واصل نادي سان جيرمان تصدره على عرش المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما حل ريال مدريد ثانياً برصيد 8 نقاط، ليتأهل الفريقان إلى دور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

«ريمونتادا» توتنهام

من جهة أخرى، حقق نادي توتنهام الإنكليزي «ريمونتادا» رائعة، بعدما قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه أوليمبياكوس اليوناني إلى فوز بأربعة أهداف، ليضمن أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينو التأهل إلى دور 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

«سوبر هاتريك» قياسي

وقاد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونخ الى فوز كاسح على مضيفه النجم الاحمر الصربي بنصف دزينة نظيفة من الأهداف، كان نصيبه منها سوبر هاتريك في 15 دقيقة.

وهو أسرع سوبر هاتريك في تاريخ المسابقة رفع به رصيده إلى 10 أهداف في خمس مباريات.

وسجل ليفاندوفسكي رباعيته في الدقائق 53 من ركلة جزاء و60 و64 و68، بعدما افتتح ليون غوريتسكا التسجيل في الدقيقة 14، وختم الفرنسي كورنتان توليسو المهرجان في الدقيقة 89.

وضرب مانشستر سيتي عصفورين بحجر واحد بتعادله مع ضيفه شاختار 1 ــ 1، لانه انتزع بطاقة التأهل وصدارة المجموعة الثالثة.

ورفع سيتي رصيده الى 11 نقطة، وضمن صدارة المجموعة مقابل 6 نقاط لشاختار صاحب المركز الثاني.

أكد يوفنتوس الإيطالي أحقيته في العبور إلى دور الستة عشر بفوزه على أتلتيكو مدريد الأسباني بهدف باولو ديبالا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking