آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

102441

إصابة مؤكدة

595

وفيات

93562

شفاء تام

الأزرق يخوض تدريبه الأخير استعداداً لمواجهة السعودية في «خليجي 24»

(كونا) - أجرى منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة نظيره السعودي غداً، ضمن منافسات المجموعة الثانية في دورة كاس الخليج العربي الـ24 المقامة في قطر.

وقال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم خالد الشمري في تصريح عقب تدريب المنتخب ان الاستعداد للمباراة كان جيداً من خلال لعب مبارتين في التصفيات الآسيوية المشتركة قبل الوصول إلى الدوحة.

وأشاد الشمري بدور الجهاز الإداري للمنتخب نظراً للجهد «الكبير والمهم جداً» بجانب الجهاز الفني، مشيرا الى حرص الجهاز على توفير كل مسلتزمات واحتياجات اللاعبين والسهر من اجل راحتهم.

وأكد أن الروح المعنوية للاعبين عالية وقطعوا العهد للجهاز الاداري والفني بتقديم كل ما لديهم من امكانات للخروج بمستوى يليق بسمعة الكرة الكويتية ونتائج ترضي الشارع الرياضي.

من جانبه قال لاعب خط وسط منتخب الكويت سلطان العنزي في تصريح مماثل ان «هدفنا هو الخروج بصورة طيبة ترضي الجمهور الكويتي»، مؤكدا ان الكويت قادمة للمنافسة على لقب الدورة.

واشار العنزي الى الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون في التدريب للحصول على شرف تمثيل المنتخب والجميع على اهبة الاستعداد للبدء في التشكيلة الاساسية.

من جهته أكد لاعب منتخب الكويت أحمد الظفيري في تصريح استعداد المنتخب لمواجهة نظيره السعودي غدا الاربعاء موضحا ان المدرب وضع لمساته الاخيرة على التشكيلة التي ستبدأ المباراة.

واضاف الظفيري ان مدرب المنتخب ثامر عناد ركز على اهم الجوانب التي يجب استغلالها ضد السعودية بالاضافة الى تأكيده على الالتزام بالتعليمات التكتيكية للخروج بنقاط المباراة كاملة.

ويدخل منتخب الكويت الوطني مباراته الاولى في دورة كاس الخليج العربي ال24 بمواجهة نظيره السعودي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking