صورة تذكارية لمسؤولي «الشايع» مع الشيف فرانشيسكو

صورة تذكارية لمسؤولي «الشايع» مع الشيف فرانشيسكو

افتتح المطعم الإيطالي 400 غرادي فرعه الثاني في الكويت والثالث في منطقة الشرق الأوسط على شارع الخليج العربي، بعد فرعي الأفنيوز – البحرين، والأفنيوز – الكويت.

وحضر حفل الافتتاح مؤسس علامة 400 غرادي، جوني دي فرانشيسكو، ورئيس قسم الأغذية في مجموعة الشايع ماثيو هولجيت، ونائب رئيس قسم الأغذية في المجموعة لوي كوماس، وعدد من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال الشيف فرانشيسكو: «يسرنا افتتاح فرعنا الجديد في إحدى أكثر المناطق شعبية في الكويت. فقد حرصنا خلال العامين السابقين على تقديم تجربة إيطالية أصيلة لرواد المطاعم في البلد، ويشرفنا اليوم استضافة زبائننا في فرعنا الجديد على شارع الخليج العربي».

من جهته، علّق نائب رئيس قسم الأغذية في الشايع لوي كوماس، قائلاً: «يعد فرع 400 غرادي الجديد من ضمن مجموعة من المطاعم الجديدة التي نسعى إلى افتتاحها على شارع الخليج العربي، لتلبية متطلبات زبائننا وأذواقهم المختلفة. وقد شهدت الكويت تقديراً مستمراً للمطاعم العالمية الفخمة والمأكولات العالية الجودة. ونفتخر بأن 400 غرادي يجمع بين هذه الصفتين في التجربة التي يقدمها لزبائنه».

يتسع الفرع الجديد لنحو 120 ضيفاً، ويتضمن جلسة داخلية وأخرى خارجية مطلة على البحر.

والجدير ذكره، أن جوني دي فرانشيسكو يُعد أول شيف أسترالي يتدرب في جمعيةAssociazione Verace Pizza Napoletana المعنية بالحفاظ على أصالة البيتزا النابولية. وقد استوحى فكرة المطعم من أجواء مدينة نابولي الإيطالية، حيث يقدم من خلاله تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية المحضرة باستخدام أفضل المكونات، ليستمتع الزبائن بتجربة نابولية حقيقية.

كما حصل الشيف فرانشيسكو عام 2014 على لقب «أفضل صانع بيتزا في العالم» خلال البطولات العالمية في إيطاليا، بفضل مهارته في تحضير البيتزا النابولية، حيث يجري خبزها لمدة 90 ثانية فقط على درجة حرارة 400 درجة مئوية، ومن هنا اشتق المطعم اسمه.

بالإضافة إلى البيتزا النابولية، يقدم المطعم أطباقاً إيطالية تقليدية أخرى، مثل طبق الجنوشي المحضر يدوياً ولحم الضأن على الطريقة الإيطالية والأضلاع بالفستق، بالإضافة إلى الجيلاتو الإيطالي المميز والحلويات الشهية.

أفران داخل مطعم 400 غرادي

أفران داخل مطعم 400 غرادي


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking