آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

كيم مبتسماً.. والجنديات باكيات | أ ف ب

كيم مبتسماً.. والجنديات باكيات | أ ف ب

ظهر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في صورة، وهو مُحاط بمجموعة من الجنديات الباكيات، أثناء زيارته للوحدة 5492 التابعة للجيش الشعبي، المتمركزة على الساحل الجنوبي الغربي للبلاد.

ووفق صحيفة الديلي ميل البريطانية، تجمّعت الجنديات بزيهن الموحَّد وقصات شعورهن المتطابقة حول القائد، وهو يبتسم للكاميرات، في الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية. والتقطت صور لكيم أيضاً وهو يتفقد فصيلة الدفاع في جزيرة تشانغرين على الجبهة الغربية.

وتأتي هذه الزيارة لكيم بعد أن حذّرت كوريا الشمالية من أنها لن تمنح الرئيس الأميركي دونالد ترامب قمة جديدة «ليتفاخر بها»، من دون الحصول على تنازلات في اتفاق حول الأسلحة النووية، وذلك ردا على تغريدة لترامب، لمّح فيها إلى قمة أخرى مع كيم.

والجمعة الماضي، نقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن تشو سون هي، نائبة وزير خارجية كوريا الشمالية، أن الولايات المتحدة ستكون هي المسؤولة إذا ضاعت فرصة الدبلوماسية في حل أزمة شبه الجزيرة الكورية، مردفة- خلال زيارة لموسكو- أن بيونغ يانغ اتخذت خطوات لبناء الثقة مع الولايات المتحدة، لكنها وجدت في المقابل نوعاً من الغدر.

وتشو مساعدة مقربة من كيم ودبلوماسية مهمة في حوار بيونغ يانغ مع واشنطن.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking