آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

99434

إصابة مؤكدة

584

وفيات

90930

شفاء تام

يوسف الرويح

يوسف الرويح

يشارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) كراع بلاتيني، في فعاليات المؤتمر السنوي الـ36 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية، الذي ينطلق في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا، في الفترة ما بين 28 نوفمبر حتى 1 ديسمبر، تحت شعار «جيل بنّاء.. لوطن معطاء».

وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك»، يوسف الرويّح، ان مشاركة «بيتك» في فعاليات المؤتمر جاءت انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والدور الرائد في دعم الطلبة والشباب ومساندة مبادراتهم بمختلف المجالات، مشيرا الى أن الشباب ركيزة محورية في استراتيجية البنك، وهم ثروة البلاد الحقيقية وعماد المستقبل.

وأضاف الرويح، في تصريح صحافي، ان مشاركة «بيتك» ستكون فاعلة في المؤتمر، مشيرا الى رعاية عدد من الفعاليات والأنشطة التي تقام على هامش أعمال المؤتمر، والمشاركة في المعرض الوظيفي الذي يستعرض البنك خلاله برنامج فرصه الوظيفية المصمم لدعم واستقطاب وتدريب الخريجين الجدد، ويستعرض تجاربه وخبراته، باعتباره أحد رواد الصيرفة الإسلامية في العالم.

وقال الرويح ان «بيتك» سباق في دعم الشباب ومشاريعهم ومبادراتهم المختلفة، معربا عن اعتزازه بكون «بيتك» الراعي البلاتيني لمؤتمر اتحاد طلبة اميركا، والراعي الوحيد والرئيسي لمقرهم الدائم في الكويت الذي يقدم الخدمات الاستشارية للطلبة الراغبين في إكمال دراستهم خارج الكويت، في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف أن «بيتك» حريص على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الاجتماعية المهمة التي تجمع الطلبة المغتربين تحت سقف واحد، وتعزز بينهم التواصل والحوار، لافتا الى ان هذه المؤتمرات تشكل دعما وتحفيزا للطلبة.

وأوضح الرويح ان «بيتك» ينظم ويشارك في العديد من الفعاليات، التي تهتم بأنشطة الطلبة والشباب وابتكاراتهم العلمية، ومشاريع التخرج، والبحوث العلمية، كما يشارك في ملتقيات الطلبة والاندية الطلابية، ويعزز التنسيق مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في مجالات التدريب والبحوث وتنظيم الانشطة والبرامج الاجتماعية المشتركة، بالإضافة الى ورش العمل والمحاضرات التي تطور الاداء العلمي والمهني لدى الطلبة.

وأشار إلى أن البنك ملتزم بتعزيز مكانته كأحد أبرز مؤسسات القطاع الخاص التي تهتم بدعم وتطوير وتأهيل الشباب الكويتي وتوفير كل عناصر النجاح لهم، باعتبارهم من أهم عناصر تحقيق التنمية المستدامة.

وشدد على أن دعم المبادرات الشبابية المختلفة يأتي ضمن الاولويات القصوى لدى «بيتك»، مؤكدا التزام البنك بمواصلة جهود دعم الطلبة والشباب وتوفير منظومة متكاملة من الرعاية لتمكين رواد الأعمال وأصحاب الانجازات والمبدعين والمبادرين وغيرهم.

وأكد تقدير «بيتك» لدور وأهمية شريحة الطلبة في الكويت وخارجها، منوها بدعم «بيتك» لأنشطتهم، انسجاما مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية.

ويسلط المؤتمر، الذي يعد أكبر تجمع طلابي داخل وخارج الكويت، الضوء على العديد من المواضيع التي تتعلق بحياتهم ودراستهم في الولايات المتحدة، فضلاً عن أنه يحظى باهتمام كبير في الكويت والولايات المتحدة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking