أحمد الأمير

أحمد الأمير

أصبح التسوق للهدايا أسهل الآن مع قيام بنك الخليج بإطلاق بطاقة الهدايا مسبقة الدفع الجديدة والتي تمثل هدية رائعة تقدمونها لأحبائكم، سواء كانوا أصدقاء أو أقارب، للاحتفال بكل مناسباتهم السعيدة.

وفي تعليقه على إطلاق هذه البطاقة، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «ضمن حرصنا والتزامنا بإيجاد حلول مبتكرة ترضي عملاءنا، عملنا على أن نجد الهدية المثالية التي يمكن أن يقدمها عملاؤنا لأحبائهم في مناسباتهم السعيدة. ومن هنا أتت فكرة بطاقة الهدايا مسبقة الدفع من بنك الخليج فهي بطاقة تتيح لحاملها التسوق بكل راحة وسهولة، بالإضافة إلى الحصول على خصومات في أكثر من 300 مطعم ومقهى من ضمن برنامج الخليج لتناول الطعام. كما يمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بالعروض لدى أكثر من 150 محلا تجاريا على مجموعة متنوعة من الأقسام، بما في ذلك السفر والترفيه والصحة والجمال وغيرها ضمن برنامج الخليج للعروض الترويجية. ويمكن للعملاء شراء بطاقة الهدايا مسبقة الدفع من بنك الخليج واستلامها فوراً من أي من فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً».

ويمكن لحاملي بطاقات الهدايا المسبقة الدفع التحقق من الرصيد، تحميل كشف حساب البطاقة وتسجيل رقم الهاتف النقال على البطاقة لاستلام الرسائل النصية ورمز التحقق وذلك من خلال زيارة الموقع المخصص لبطاقة الهدايا e-gulfbank.com/giftcard.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات