آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

ساعات يرتديها كبار الرؤساء التنفيذيين في العالم

محمد مراح -

الساعة التي يرتديها أي شخص في معصمه قد تكون دليلاً على ذوقه وتفكيره، وثقافته ورقيه، فهي رمز للأناقة والجاذبية تحديداً عند الرجال، كما أنها أصبحت من الإكسسوارات المهمة والأساسية لدى كثير من الأشخاص.

فبعد أن كانت ساعة اليد عبارة عن إكسسوار غير مهم تحولت، وفق خبراء الموضة، إلى إكسسوار لا تكتمل الموضة والأزياء إلا بوجوده، ومن مجرد أداة لمعرفة الوقت، إلى عالم له رموزه وتصميماته وجاذبيته، لذلك فإن أناقة الرجل وجاذبيته تبدآن من ساعة يده، لما لها من تأثير ساحر في طلّته، وتكوين الانطباع عن شخصيته بين المحيطين به، ومن النظرة الأولى، لاسيما أن الكثير من الرجال يسعون لشراء أفخمها وأغلاها كي يُظهروا أناقتهم، حتى وإن كان استخدامها يتوقف على معرفة الوقت فقط.

ويحرص الرؤساء التنفيذيون لكبار شركات العالم، وأكبر العقول الاقتصادية التي مكنتهم من الحصول على أموال طائلة، على جاذبيتهم وأناقتهم التي تتجلى بشكل أكبر من خلال الساعات التي يقومون بارتدائها.

وتختلف أذواق هؤلاء الرؤساء التنفيذيين عندما يتعلق الأمر بالساعات، فمنهم من يرغب في الساعات الرياضية، بينما يختار آخرون الساعات الكلاسيكية، التي تتعدد أنواعها وأثمانها، ونرصد لكم عددا من الرؤساء التنفيذيين الكبار والساعات التي ظهروا وهم يرتدونها، وفق ما نشرته Business Insider نقلا عن فريق من خبراء شركة Crown & Caliber

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking