سفيرنا بالسعودية يسلم رسالة أميرية إلى الرئيس اليمني

(كونا) - سلم سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد الصباح رسالة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقال السفير الشيخ علي الصباح في تصريح لـ«كونا» إن الرسالة تضمنت التهاني والتبريكات بمناسبة توقيع «اتفاق الرياض» بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي اليمني استجابة للدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبرعاية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف ان «(اتفاق الرياض) يسهم في تعزيز وحدة الصف والتوصل لحل الخلافات بما يعزز الامن والاستقرار في اليمن في ظل قيادته الحكيمة».

وأعرب السفير الشيخ علي عن السرور بهذا اللقاء مؤكدا ان الكويت ستظل على الدوام داعمة ومؤيدة لليمن بما يعزز وحدته وأمنه واستقراره ولن تدخر جهداً في سبيل تعزيز ذلك ودعم قيادته الشرعية وصولا إلى تحقيق الأمن والسلام المنشود.

من جهته عبر الرئيس هادي عن تقديره وامتنانه لجهود الكويت ودعمها الدائم لليمن فذلك «ليس بجديد على الأشقاء في الكويت» محملا السفير الشيخ علي نقل تحياته لأخيه سمو أمير البلاد. 

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات