آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123906

إصابة مؤكدة

773

وفيات

114923

شفاء تام

جو غوميز

جو غوميز

لقي مدافع ليفربول، جو غوميز، دعم مدرب المنتخب الإنكليزي، غاريث ساوثغيت، ولاعبين آخرين منهم رحيم سترلينغ، بعد صافرات الاستهجان التي قابله بها المشجعون خلال مباراة مونتينيغرو، الخميس، ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، وتحميله مسؤولية إبعاد سترلينغ عن اللقاء.

وقوبل غوميز بالصافرات لدى دخوله بديلا في الشوط الثاني للمباراة.

وقال ساوثغيت بعد المباراة، إنه لا يفهم الأسباب التي دفعت المشجعين للتعامل مع غوميز بهذا الشكل، مشددا على ان «أي لاعب في المنتخب الإنكليزي يجب ألا يكون عرضة لصافرات الاستهجان على الإطلاق».

وتابع «نحن فريق، وجو لم يرتكب أي خطأ، لقد سبق لي أن أوضحت هذا الأمر.. هو ورحيم مقربان جدا وكل أفراد المنتخب مقربون بعضهم من بعض، لذا لا نريد أن نرى أي شخص يتعرض لهذا النوع من المعاملة».

وبادر سترلينغ سريعا بعد المباراة للتعبير عن دعمه لزميله في المنتخب، إذ توجه عبر حسابه على «تويتر» الى «كل مشجعي منتخب انكلترا» بالقول «كان من الصعب علي أن أرى زميلي يقابل بصافرات الاستهجان بسبب أمر أنا أتحمل مسؤوليته.. جو لم يرتكب أي خطأ وبالنسبة إلي رؤية شخص مثله.. يعمل بجهد لاسيما بعد أسبوع صعب بالنسبة إليه، يتعرض للصافرات عندما دخل أرض الملعب هذه الليلة، كان أمرا خطأ».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking