آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142426

إصابة مؤكدة

878

وفيات

136413

شفاء تام

عشاق ميسي: لا تلعب في إسرائيل

محمد عبد الناصر-

رغم أننا على بعد ثلاثة أيام فقط من اللقاء المثير للجدل والذي سيجمع بين منتخبي الأرجنتين والأروغوي على ملعب «بلومفيلد» في تل أبيب، إلا أن محبي نجم برشلونة الإسباني ليو ميسي مازالوا يأملون باستجابة ميسي لنداءهم.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نشطاء إسبان مناصرين للقضية الفلسطينية، شنّوا حملة الأسبوع الماضي للضغط على نجم برشلونة من أجل رفض خوض اللقاء، وهتف النشطاء خارج مركز تدريب برشلونة، موجهين رسالة لميسي وزميله سواريز قالوا فيها «لا يزال أمامكما وقتًا لتقررا رفض الذهاب إلى تل أبيب»

وفي السياق ذاته، تظاهر العشرات أمام مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في العاصمة «بوينوس آيرس» تنديدًا بقرار خوض المنتخب مباراة مع نظيره الأوروغوياني وديًا في تل أبيب.

المتظاهرون حملوا الأعلام الفلسطينية وطالبوا الاتحاد الأرجنتيني بإلغاء المباراة التي ستقام في الكيان الصهيوني تنديدًا بالمجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال، علمًا بأن رئيس الاتحاد الأوروغوياني قد لمح إلى إمكانية عدم خوض اللقاء، لكنه ما يزال ينتظر جوابًا من الاتحاد الأرجنتيني.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يقف فيها ميسي في موقف حرج بسبب زيارته لإسرائيل، حيث سبق أن استهدف نشطاء ميسي بسبب ذهابه إلى تل أبيب، كما تعرض لضغط من جانب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مما أدى إلى إلغاء مباراة ودية بين الأرجنتين وإسرائيل قبيل مونديال 2018.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking