«خلِّي بالك» من تايوان!

يخوض اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقاءً مهمّاً، يجمعه مع نظيره التايواني ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية الموحّدة المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، حيث يسعى «الأزرق» الى العودة الى طريق الانتصارات؛ بتحقيق فوزه الثاني منذ بداية التصفيات، حيث كان قد فاز في مستهل مشوار التصفيات على نيبال بسبعة أهداف للا شيء، قبل ان يتلقّى خسارة من المنتخب الاسترالي بــ«ثلاثية نظيفة»، ومن ثم يتعادل مع الاردن على ارض الأخير سلباً.

ويتطلّع المدرب الوطني ثامر عناد الى تحقيق فوزه الاول بقيادة «الأزرق»، حيث كان قد تسلّم المهمة قبل مباراة الأردن بعد انهاء التعاقد مع الكرواتي روميو جوزاك؛ لينجح في الحصول على نقطة اولى من نظيره الأردني بالتعادل السلبي في الجولة السابقة.

وينتظر ان يعتمد اليوم عناد على تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم، كما قد تكون الفرصة مهيّأة للدفع ببعض العناصر، التي لم تشارك في اللقاءات السابقة، مثل شبيب الخالدي، الذي برز بقوة في التدريبات الاخيرة، بالاضافة الى عمر الحبيتر (جناح ايسر)، علاوة على امكانية سلطان صلبوخ الوافد الجديد لقائمة المدرب، والذي سيطلب من كل لاعب أن «يخلّي باله» من خصمه الساعي الى تحقيق انتصاره الأول.

عناد: جاهزون.. وأثق باللاعبين

أكد مدرّب منتخبنا الوطني جهوزية منتخبنا الوطني بدنياً ونفسياً لخوض لقاء اليوم، مشيراً الى ان «الازرق» يتطلّع الى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المواجهة لضمان الاستمرار في المنافسة على المراكز الاولى بالمجموعة.

وأعرب المدرّب عن ثقته الكاملة بجميع لاعبيه لتحقيق المهمة بنجاح وتقديم الأداء الذي تنتظره جماهيرهم الكبيرة.

لانكاستر: نبحث عن الفوز الأول

أكد الإنكليزي لويس لانكاستر مدرّب تايوان وصول لاعبيه لأفضل حالات الجهوزية الفنية في الفترة الحالية، مشيراً الى ان تركيزه مع اللاعبين ينصبّ حالياً على تحقيق الفوز الاول لمنتخب تايوان بالتصفيات.

كما أشار الى انه يمتلك المعلومات الكافية عن منتخبنا الوطني، من خلال مواطن القوة والضعف بالتشكيلة.

حمود يُطالب بالدعم الجماهيري

طالب فهد حمود، لاعب منتخبنا الوطني، الجماهير الكويتية بضرورة مؤازرة لاعبي «الأزرق» في مباراة اليوم، لتحفيزهم وتقديم كل ما لديهم في الفترة الحالية.

واشار حمود الى ان لاعبي «الأزرق» يدركون اهمية الفوز في هذه المواجهة، مؤكداً تركيز الجميع خلال المعسكر التدريبي، للوصول الى اعلى معدلات الاستعداد.

«صافرة» ماليزية

يقود لقاء اليوم طاقم تحكيم ماليزي، يتكوّن من يعقوب محمد امير (حكم اول) ومساعديه محمد يسري وزين العابدين محمد معزي، والحكم الرابع علي رزلان جوفري.

بطاقة المباراة

المنتخبان

الكويت × تايوان

التوقيت

السابعة مساءً

الملعب

استاد نادي الكويت

* الدخول مجاناً

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات