«الأوقاف»: حريصون على تلافي ملاحظات ديوان المحاسبة

جاءنا من الأمانة العامة للأوقاف ما يلي: طالعتنا جريدة القبس في عددها الصادر يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر 2019 بخبر عنوانه «تقرير يرصد تقاعساً في استثمار عقاراتها.. الأوقاف: أراض فضاء غير مستغلة منذ 50 عاماً».

وقالت «الأوقاف» في بيانها ان الملاحظات المذكورة في الخبر قد تم إدراجها في تقرير ديوان المحاسبة للسنة المالية 2019/2018 وقد تم الرد من قبل الامانة على جميع الملاحظات بالمستندات المؤيدة لجميع الإجراءات المتخذة على كل ملاحظة، حيث قامت الأمانة العامة للاوقاف بالإجراءات اللازمة، حيث عقب ديوان المحاسبة على أغلب الردود بالتأكيد على ما قامت به الأمانة العامة للاوقاف، وان تستمر بمعالجة الوضع الحالي حسب ما أفادت به الأمانة والاستمرار بالتنفيذ.

واضاف البيان: نود التأكيد على حرص ال امانة العامة للاوقاف على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لتلافي الملاحظات، ونؤكد على حرص الامانة ومتابعتها المستمرة للعقارات واموال الوقف واستثمارها وادارتها بأفضل السبل وبما يحقق مصلحة الوقف، وتابع البيان: نود التأكيد على ان عقد الايجار المذكور لمنزل القرين بإيجار سنوي 60 دينارا تم ابرامه في عام 2002، قبل تسلم الامانة العامة للعقار وقبل تعيين الامانة ناظرا للعقار، ولم تكن الامانة طرفا في عقد الايجار وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فور تسلم العقار.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات