أحمد الأمير

أحمد الأمير

 أعلن بنك الخليج امس عن تقديم خصومات تصل إلى %12 مع طيران الإمارات على الحجوزات الإلكترونية عند استخدام رمز الخصم: KWGBK17، الذي انضم مؤخرا إلى شركاء برنامج Easy Pay الأول من نوعه في الكويت، الذين يزيد عددهم على 100 شريك تسوق. ويتيح البرنامج للعملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحال التجارية المشاركة وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

ومع هذا الخصم الجديد من طيران الإمارات لبرنامج Easy Pay، فقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بخصم يصل إلى %12، بالإضافة إلى الاستمتاع بجدول دفع مرن يمتد لفترة مطولة عند شراء تذاكر السفر، من دون أية فوائد أو رسوم على المعاملة. وتعد طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، وتسيّر 6 رحلات يومياً انطلاقاً من الكويت إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 150 مدينة في 86 دولة عبر القارات الست. وتشغل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777، ما يوفر للعملاء الراحة في أحدث وأكفأ طائرات الجسم العريض. وقد بدأت طيران الإمارات اعتباراً من مطلع يونيو 2019 تشغيل أحدث طائراتها من طراز بوينغ 777-300ER ذات التصميم الداخلي الجديد والمزودة بأجنحة خاصة مغلقة بالكامل في الدرجة الأولى توفر خصوصية تامة.

وحول ذلك، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «مع هذا الخصم الجديد من طيران الإمارات أصبح السفر أكثر سهولة ويسر بالنسبة لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية. فاليوم أصبح بإمكانهم السفر إلى أكثر من 150 وجهة والدفع حسب جدول مرن، من دون فوائد أو رسوم على المعاملة. نفتخر في بنك الخليج بالتزامنا بالابتكار، وبقدرتنا على توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا بشكل مستمر، وتوفير وسائل مبتكرة لإثراء الحياة اليومية للعملاء».

يمكن الآن للعملاء الحصول على تذاكر طيران الإمارات مع برنامج Easy Pay، والدفع عبر جدول مرن يمتد لفترة 12 شهرا، من دون أية فوائد أو رسوم على المعاملة عند إتمام عملية الشراء من الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات www.emirates.com/kw. وتتم العملية بغاية السهولة، حيث يتعين على العميل تحديد خيار الدفع ببرنامج Easy Pay من قائمة الاختيارات التي ستظهر بعد أن يضع العميل بيانات بطاقته الائتمانية من بنك الخليج، دون الحاجة إلى تقديم أي مستندات أو زيارة البنك. بعد ذلك، سيتم تلقائيا تحويل العملية إلى Easy Pay وتقسيم سعر التذاكر إلى دفعات متساوية تدفع لمدة 12 شهرا. فعلى سبيل المثال، سيتم تقسيم سعر الرحلة من الكويت إلى لندن والتي تبلغ 240 دينارا كويتيا إلى 12 دفة متساوية قيمة كل منها 20 دينارا كويتيا. كما يمكن للعملاء الاستفادة من عدة خدمات على بطاقاتهم الائتمانية من Easy Pay في نفس الوقت.

صمم بنك الخليج خاصية Easy Pay مع الأخذ بالاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم وذلك من خلال اختيار المحال التجارية المشاركة بعناية فائقة. يتم تسجيل أي معاملة في برنامج Easy Pay بكل سهولة من خلال منافذ البيع المخصصة والمحال التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة Easy Pay، كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توافر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء، بحيث يقوم أمين الصندوق في المحال المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج Easy Pay والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى Easy Pay. بإمكان العملاء الاستفادة من أكثر من عملية Easy Pay في الوقت نفسه على بطاقاتهم الائتمانية.

إمكانية تقسيط قيمة تذكرة السفر من دون فوائد لمدة 12 شهراً

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات