مُقيم عربي وراء ليلة الرعب في الرياض

محمد عبدالناصر-

تعيش مدينة الرياض أجواء احتفالية عارمة بمناسبة مهرجان موسم الرياض الترفيهي والتي تحتضن عدة أنشطة من بينها حفلات موسيقية واستعراضية، ولكن مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي «الملز» وسط العاصمة السعودية شهد يوم أمس الإثنين لحظة بثت الرعب في قلوب كل الحاضرين.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شخصًا يشهر سكينًا ويتهجم على أعضاء فرقة استعراضية على المسرح، ما خلق حالة من الهلع والفوضى وسط الجمهور، وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن الأجهزة الأمنية في السعودية باشرت في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الإثنين بالتعامل مع حالة اعتداء بالطعن على رجلين وامرأة.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن «التويجري»، قوله إنه جرى السيطرة على الجاني فور اقتحامه المسرح، وإلقاء القبض عليه، وتبين بأنه مقيم يحمل الجنسية اليمنية ويبلغ من العمر 33 عامًا.

وتابع: ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم «سكين»، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

وأشار «التويجري» في تصريحاته إلى أنه جرى تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية بسيطة، وأن حالتهم الصحية أصبحت مستقرة.

ويحظى موسم الرياض بتفاعل كبير بعد أن أعلنت السلطات السعودية في الفترة الأخيرة إجراءات تخفف القيود على الكثير من نشاطات الترفيه، واستضافة العديد من الحفلات والعروض التي كانت ممنوعة في السابق.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات