«الخليج» يعلن الفائزين في سحب الدانة

أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي بتاريخ 10 نوفمبر، وأعلن من خلاله عن أسماء الفائزين الخمسة خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر 2019 بجوائز نقدية، قيمة كل منها 1000 دينار كويتي أسبوعياً.

وفيما يلي أسماء الفائزين الخمسة لهذا الأسبوع: خديجة عبدالله أحمد العلي، ديما اياد عزت صايمه، حسن أحمد العربي القدسي، خلود حسين عدن العنزي، وخلود بدر مطلق ظاهر.

هذا، ويجري بنك الخليج سحب الدانة الأخير في 16 يناير 2020، وسيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2019، الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار كويتي.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ، التي يجري إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات