أحمد الأمير

أحمد الأمير

أطلق بنك الخليج حملة جديدة للاسترداد النقدي، تمنح عملاءه فرصة استرداد %100 من قيمة مشترياتهم نقداً عند استخدام بطاقة بنك الخليج الائتمانية داخل الكويت وخارجها، أو استخدام بطاقة السحب الآلي خارج الكويت. ويكافئ البنك 15 عميلاً بهذه الجائزة مقابل المبالغ المنفقة على بطاقة بنك الخليج.

وخلال فترة الحملة، التي تسري حتى 31 يناير 2020، يحصل عملاء بنك الخليج على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل 10 دنانير يجري إنفاقها محلياً باستخدام البطاقة الائتمانية، وثلاث فرص مقابل كل 10 دنانير يجري إنفاقها خارج البلاد باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة البنكية.

وسيكون هناك 15 فائزاً محظوظاً في نهاية هذه الحملة، حيث سيحصل كل منهم على %100 استرداداً نقدياً من قيمة مشترياته، بحد أقصى 1000 دينار كويتي. وسيجري تحديد الفائزين في سحب إلكتروني بتاريخ 16 فبراير 2020، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتعليقاً على الحملة، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير: «كما وعدنا عملاءنا الأسبوع الماضي، نطلق اليوم حملة أخرى على البطاقات البنكية والائتمانية، التزاماً من بنك الخليج بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء، ومنح عملائه أفضل العروض دائماً، إلى جانب أفضل الحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة. نتمنى أن يستفيد عملاؤنا من حملة الاسترداد النقدي، باستخدام بطاقاتهم البنكية والائتمانية في الكويت وخارجها».

وتحمل بطاقات بنك الخليج الائتمانية العديد من المميزات التي يمكن لعملاء بنك الخليج الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات لعملاء بنك الخليج العديد من العروض المتعلّقة بالسفر، كالخصومات على أسعار الفنادق، والرحلات، وتأجير السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء بطاقات بنك الخليج الائتمانية الاستفادة من الدخول المجاني إلى صالة المطار في أكثر من 600 مطار حول العالم. كما يمكنهم ربح نقاط الخليج على جميع مصروفاتهم عبر البطاقة خلال الحملة الصيفية. ويمكن استبدال رحلات مجانية أو حجز في الفنادق أو باقة سفربهذه النقاط. تمنح هذه البطاقات حاملها تأمين السفر له ولعائلته. ويمكن استخدام هذا التأمين للحصول على فيزا الشنغن.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات