الأبيض يبتعد بصدارة «فيفا»

ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت بصدارة ترتيب دوري فيفا لكرة القدم، وذلك بفوزه مساء أول من أمس على العربي بثلاثة أهداف للاشيء في المواجهة التي جمعتهما في ختام الجولة السادسة من منافسات البطولة، ليصل رصيد الأبيض الى 14 نقطة منفرداً بالمركز الاول بفارق 4 نقاط عن القادسية صاحب المركز الثاني، فيما يبقى رصيد الأخضر على سابقه نقطتين في المركز الاخير متساوياً مع اليرموك صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف عن العربي.

وجاءت ثلاثية الابيض عن طريق كل من يوسف ناصر (4 و18) وجمعة سعيد (90).

من جانبه، طالب عبدالعزيز عاشور جماهير الأخضر بالصبر على الفريق وادارة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك لتصحيح الاوضاع ومحاولة الخروج من الكبوة الحالية التي يعيشها الأخضر، مؤكداً على أن الفريق يحتاج إلى قرابة 3 سنوات للعودة مجدداً لاجواء المنافسة على الصدارة.

وأشار عاشور إلى أن إدارة النادي ستجري تغييرات كبيرة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصاً على مستوى اللاعبين المحترفين، حيث سيتم استبدال ثلاثة من أصل خمس محترفين يمتلكهم الفريق حالياً.

وتعليقاً على تصريحات قائد الفريق علي مقصيد في وقت سابق، أكد عاشور ان هذه التصريحات ربما كانت نتيجة تأثر اللاعب بما يعانيه الفريق من تراجع في المستوى وفي ظل حبه للكيان العرباوي.

كما أعلن عن استمرار البوسني داركو مدرب الفريق في مهمته حتى نهاية الموسم.

يذكر ان القادسية كان قد تعادل مع السالمية بهدف لكل منهما في الجولة ذاتها، كما تعادل كاظمة مع النصر بنفس النتيجة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات