في غضون 5 دقائق.. سامسونغ تبيع جميع أجهزة «غالاكسي فولد» بالصين

استطاعت شركة «سامسونغ» بيع جميع وحدات هاتفها القابل للطي «غالاكسي فولد» في الصين بغضون خمس دقائق بسعر 15999 يوان صيني «أكثر من 2000 دولار أميركي»، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وظهر هاتف غالاكسي فولد «غالاكسي فولد» الداعم لشبكات الجيل الرابع «4G» في الصين لأول مرة في وقت سابق، كما هو مقرر، وكانت المبيعات قصيرة الأجل، حيث بيعت جميع الوحدات بسرعة كبيرة.

ووفقا لشركة «سامسونغ»، فإن الجولة التالية من البيع ستبدأ مرة أخرى في 11 نوفمبر، الساعة 10 صباحاً عبر متجر «سامسونغ» الرسمي عبر الإنترنت.

ولم توضح عملاقة التصنيع الكورية الجنوبية عدد الهواتف المتاحة للشراء بالفعل، لكن المشترين حصلوا على جهاز بشاشة ديناميكية قابلة للطي بقياس 7.3 إنش مع رقاقات 855 من كوالكوم.

ويباع الهاتف القابل للطي في الصين بسعر مرتفع يصل إلى 15999 يوانا «2293 دولارا أميركيا»، وهو أغلى قليلا من سعره في الولايات المتحدة، حيث يكلف الجهاز نفسه 1980 دولاراً أميركياً.

وبالرغم من أن الهاتف الذكي القابل للطي هو شيء جديد، إلا أنه يبدو شائعا بين المستهلكين الصينيين الذين على استعداد لدفع مبالغ كبيرة من أجل الحصول على هذا الجهاز.

ويأتي الهاتف بخيار واحد فقط يبلغ 12 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وتوجد ثلاث كاميرات في الجهة الخلفية، واثنتان في الداخل، وأخرى فوق الشاشة الأصغر الموجودة في الجهة الخارجية من الهاتف.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات