«وَكْرٌ اقتصادي».. بلا ترخيص!

زكريا محمد -

كشف مصــدر مســـؤول في البلــديــة لـ القبس ان الفرق الرقابية انتهت من حصر حوالي 3 آلاف محل تعمل في منطقة جليب الشيوخ من دون ترخيص من الجهات المعنية في البلاد.

وقال المصدر ان فرق البلدية ممثلة في قسم إزالة المخالفات وإدارة النظافة العامة وفريق الطوارئ وبالتعاون مع الجهات الأخرى ستبدأ حملتها اعتباراً من 17 الشهر الجاري بإغلاق جميع المحال والأنشطة غير المرخصة، مشيراً إلى أن هناك محال صيرفة تعمل من دون رقابة الجهات المختصة.

وتوقع المصدر أن تستمر حملة إغلاق المحال غير المرخصة حوالي 3 اشهر، مشيراً إلى أن أغلب هذه المحال موجود في منطقة سكن خاص والتي يمنع فيها فتح بعض الأنشطة حسب القرارات الصادرة من المجلس البلدي.

وأكد رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية محافظة الفروانية م. فهد المويزري فى تصريح لـ القبس أن مفتشي القسم يعملون من خلال نوباته إلى تطبيق القانون واللوائح المعمول بها في البلدية وذلك بالتعاون مع الإدارات الأخرى.

وقال المويزري ان الفريق بدأ حملة تطهير منطقة جليب الشيوخ من المخالفات وستستمر حتى إخلاء المنطقة من جميع التجاوزات، مشيراً إلى أنه تم خلال اليومين الماضيين إزالة 12 مقهى مقاما على أملاك الدولة و105 مظلات و12 غرفة عشوائية و350 حاجزا حديديا وسلاسل و26 درجا حديديا إلى جانب فتح 30 ممرا بين العقارات.

واضاف أن الحملة ستعمل على إزالة جميع المخالفات بما فيها الأسواق العشوائية والبسطات التى يتم فرشها بالشوارع ومكافحة الباعة الجائلين، مؤكداً أنه سيتم تحميل المخالف تكاليف الإزالة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات