ملصق ماراثون بنك الكويت الوطني - طلال التركي

ملصق ماراثون بنك الكويت الوطني - طلال التركي

بدأ التسجيل الإلكتروني في سباق بنك الكويت الوطني للمشي على موقعه الالكتروني المخصص NBKWalkathon.com، وذلك لغاية يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019.

وسيفتح أبواب مقر السباق ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر 2019 في مواقف الجزيرة الخضراء على شارع الخليج العربي لتسليم أرقام السباق. وسيكون على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي استلمه، حيث يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية، تسمح لكل متسابق معرفة وقت مسافة السباق المقطوعة خلال السباق، الذي سيكون تحت إشراف حكّام معتمدين من الاتحاد الكويتي لألعاب القوى للهواة.

وسيجري في نهاية السباق تتويج 100 من المتسابقين العشرة الأوائل من الفئات العشر المشاركة من النساء والرجال، بالإضافة الى السحب على سيارتي رينو من مجموعة البابطين.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي: إن بنك الكويت الوطني قد أتم استعداداته للسباق الخامس والعشرين، والمقرر انطلاقه في 7 ديسمبر المقبل. لقد بدأنا استقبال المسجلين على الموقع الالكتروني الخاص بالسباق، حيث يقوم المشترك بتعبئة بياناته الخاصة لتصله رسالة تؤكد اتمام عملية التسجيل.

وأضاف التركي أن جميع المسجلين في السباق يتوجب عليهم تسلّم عدة السباق من مقر التسجيل الذي سيفتتح بتاريخ 28 نوفمبر الجاري في مقر التسجيل للسباق في مواقف الجزيرة الخضراء، وذلك بعد اقفال باب التسجيل الكترونياً، ليتسنى للمشاركين توزيع مواقعهم في السباق وفق الفئات العمرية العشر لكل من النساء والرجال.

ويشار إلى أن السباق يفتح مجال المشاركة لمن عمره 12 عاماً وما فوق. وككل عام، فقد خصص بنك الكويت الوطني فئة للمتسابقين ممن تجاوزوا 60 من عمرهم، وفئة لذوي الاحتياجات الخاصة. كما خصص بنك الكويت الوطني للأطفال على هامش السباق مجموعة من النشاطات الترفيهية.

وتجدر الإشارة إلى أن مسافة السباق تبلغ 11 كلم، ومن المقرر ان ينطلق السباق للنساء والرجال لجميع الفئات العمرية من الجزيرة الخضراء والانتهاء في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي بجانب مبنى الـKPC ذهاباً باتجاه واحد فقط.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات