كيل وولكر في حراسة المرمى | أ ب

كيل وولكر في حراسة المرمى | أ ب

شهدت مباراة أتالانتا الإيطالي وضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي لقطة طريفة، بعد أن أكمل المدرب بيب غوارديولا المباراة بمدافعه كيل وولكر في حراسة المرمى.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف في كل شبكة، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي السباق في التسجيل، عن طريق رحيم سترلينغ 7، قبل أن يسجل باساليتش التعادل لأصحاب الأرض 49، علماً بأن غابرييل خيسوس أضاع ركلة جزاء.

وأجرى غوارديولا تغييرا اضطراريا، بعد إصابة حارسه إديرسون 46، ليدخل مكانه كلاوديو برافو، إلا أن الأخير وضع مدربه في موقف حرج، حيث تلقى الورقة الحمراء 81، وهو ما أجبر المدرب الأسباني على الدفع بمدافعه وولكر في حراسة المرمى.

وبعد طرد برافو، أخرج بيب النجم الجزائري رياض محرز ودفع بوولكر، إلا أن الأخير دخل للعب كحارس، وقد كان حاسماً، بحيث أنقذ فريقه من الهزيمة، بعد أن تصدى لركلة حرة مباشرة، بعد ثوان قليلة من دخوله.

وبهذه النتيجة، أجل أتالانتا تأهل مانشستر سيتي لدور الـ16، بحيث رفع الفريق الإنكليزي رصيده لـ10 نقاط، ويتصدر المجموعة الثالثة، بينما حقق الفريق الإيطالي أول نقطة، وهو يحتل المركز الأخير.

وواصل باريس سان جيرمان الفرنسي انطلاقته الرائعة وحجز مقعده مبكراً في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بتغلبه على كلوب بروج البلجيكي 1 - صفر.

وفي مدريد، حسم الريال المباراة تماماً في شوطها الأول ببفوزه على غلطة سراي التركي بسداسية، سجلها البرازيلي رودريغو في الدقيقتين الرابعة والسابعة، وسيرجيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 14 من ركلة جزاء و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف بنزيمة الهدف الثاني له وهو الخامس للفريق في الدقيقة 81، ثم اختتم رودريغو التسجيل بالهدف الثالث (هاتريك) له والسادس لفريقه.

وواصل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفا ليقود فريقه بايرن ميونخ الألماني للفوز الثمين 2 - صفر على أولمبياكوس اليوناني، الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية، والتي شهدت أيضا فوز توتنهام الإنكليزي على مضيفه ريد ستار بلغراد الصربي 4 - صفر.

وقاد (البديل) دوغلاس كوستا فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهل مبكراً لدور الستة عشر، بعدما أحرز هدفاً في الوقت القاتل خلال فوز الفريق الملقب بـ«السيدة العجوز» 2 - 1 على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، كما فاز بايرليفركوزن الألماني 2 - 1 على ضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات