محافظ العاصمة طلال الصباح في جناح بنك وربة

محافظ العاصمة طلال الصباح في جناح بنك وربة

أعلن بنك وربة عن شراكته الاستراتيجية لجائزة الكويت «للعلاقات العامة وخدمة العملاء» الرابعة تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - والتي تنظمها جمعية العلاقات العامة الكويتية.

وقد شارك بنك وربة في حفل افتتاح المعرض المصاحب لهذه الفعالية التي أقيمت في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بحضور ممثل حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح، ورئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله، ومجموعة من القياديين من القطاع العام في الدولة.

وعلق أيمن سالم المطيري المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة قائلاً: «نحن في بنك وربة حريصون على المشاركة في هذه الفعاليات التي تخص العلاقات العامة وخدمة العملاء لكونها تقدم ورش عمل يقدمها خبراء ومتخصصون في هذا المجال لإعطاء كل ما هو جديد في عالم العلاقات العامة وخدمة العملاء وما يشهده السوق من تطور في هذا المجال».

يذكر أن جمعية العلاقات العامة الكويتية سوف تطلق جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء في الشهر الأول من عام 2020 لتسليط الضوء على دور وجهود البنوك والشركات والمؤسسات والوزارات في جميع المجالات التي تخص التعامل المباشر مع العملاء. ويتم تقييم الجهات المشاركة في هذه الجائزة من قبل لجنة مكونة من خبراء ومتخصصين عالميين ومحليين في عدة مجالات وهي: العلاقات العامة، الاتصال المؤسسي وخدمة العملاء. أما المعايير التي سيتم على أساسها اختيار الفائزين، فستأخذ اللجنة بعين الاعتبار الدور الحيوي الذي تقوم به الشركات المرشحة سواء على صعيد الحملات التوعوية أو فعاليات وأنشطة ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات