احمد الفهد

احمد الفهد

ينظم بنك بوبيان للمرة السادسة على التوالي «مهرجان بوبيان للتذوق»، الذي يهدف لدعم المشاريع الشبابية الكويتية مع تخصيص جزء من ريع المهرجان لدعم انشطة جمعية الهلال الاحمر الكويتي في مجال تعليم الطلبة المحتاجين داخل الكويت.

وقال أمين سر بنك بوبيان احمد الفهد ان المهرجان سيقام هذا العام في ساحة الصفاة يومي 8 و9 نوفمبر 2019 بمشاركة عدد من الشيف الكويتيين الى جانب مجموعة مختارة من المطاعم والكافيهات الكويتية.

واضاف الفهد ان المهرجان عبارة عن تجمع شبابي ينظمه بنك بوبيان سنوياً لإبراز مهارات الشيف الكويتيين الشباب، الذين اصبحوا نموذجاً رائعاً لدخول الشباب الكويتي في مختلف المجالات العملية وسوق العمل.

ومن الاهداف ايضاً مواكبة البنك للتطورات الاقتصادية الحاصلة في المجتمع الكويتي من بروز لمشاريع صغيرة، حيث اخذت مكانة عالمية، خصوصاً ان المجتمع الكويتي من اكثر المجتمعات العربية تطوراً ومواكبة للتطورات العالمية خاصة تلك التي تتعلق بالتكنولوجيا وتغير فرص العمل ومصادر الدخل.

إلى جانب تأكيد صورة البنك كداعم رئيسي للانشطة الخيرية بشكل غير تقليدي وغير متعارف عليه، حيث سيتم تخصيص جزء من ريع العام الحالي لجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعم الطلبة المحتاجين للتعليم.

واضاف الفهد انه تم اختيار التعليم كقطاع سيتم توجيه التبرع له باعتباره من القطاعات المهمة التي تستهدف اعمال الخير التي تقوم بها الجميعة سواء في الداخل او الخارج.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات