رئيس  «Netflix»: سأشترك في «+Disney» عند إطلاقها الأسبوع المقبل

قال  الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس، ريد هاستنجز، إن إجمالي المشتركين ليس أفضل طريقة لقياس من يربح معركة البث التلفزيوني، وذلك بحسب شبكة سي إن بي سي الأميركية.

وأضاف هاستينغز  أن إجمالي وقت المشاهدة كان طريقة أفضل لفهم الخدمات التي يفضلها العملاء.

وتوقع  أن معظم المستهلكين سيشتركون في زوجين من خدمات البث ، على غرار الطريقة التي يشترون بها العديد من المنشورات الإخبارية.

قامت نتفليكس بتحويل نفسها إلى شركة بقيمة 125 مليار دولار من خلال تجميع مشتركين عالميين، وهو رقم بلغ 164 مليون عندما أعلنت الشركة عن نتائج الربع الثالث من الشهر الماضي.

لكن الرئيس التنفيذي ريد هاستنجز قال إن عدد المشتركين ليس المقياس الصحيح لتتبع من يربح الحروب المتدفقة ما يهم حقًا هو كيف يقضي المشاهدون وقتهم.

وأضاف في مؤتمر نيويورك تايمز للكتاب في مدينة نيويورك: سيكون الوقت هو المنافسة الحقيقية، سوف تسمع بعض أرقام المشتركين ولكن يمكنك فقط تجميع الأشياء بحيث لا تكون ذات صلة، إذاً، سيكون القياس الحقيقي هو الوقت، كيف يصوت المستهلكون في أمسياتهم؟ ما مزيج جميع الخدمات التي ينتهي بهم المطاف إلى المشاهدة؟ "

توقيت البيان مناسب لأن نمو المشتركين في نتفليكس سيبدأ بالتأكيد في التباطؤ بسبب قانون الأعداد الكبيرة والمنافسة الشرسة، لكن تعليقاته رددت التصريحات السابقة من هاستينجز وغيره من نتفليكس، الذين قالوا إن الشركة تتنافس على انتباه المستخدم ليس فقط ضد البرامج التلفزيونية وغيرها من خدمات البث ، ولكن أيضًا ضد ألعاب الفيديو ، ويوتيوب - وحتى النوم.

وجدت العديد من خدمات البث الرئيسية في الولايات المتحدة بالفعل شراكات توزيع ستعمل على زيادة أعداد المشتركين في السنة الأولى، سيحصل العديد من عملاء Verizon على سنة واحدة مجانًا من Disney +، تخطط AT&T لإعطاء HBO Max لعملائها المميزين في مجال الفيديو والجوال والنطاق العريض مقابل رسوم إضافية، تقدم آبل تي في بلس مجانًا لمدة عام لأي شخص يشتري جهاز Apple جديدًا، لدى نتفليكس نفسها صفقة مع T-Mobile تمنح عملاء الهواتف المحمولة نتفليكس مجانًا غير محدود.

ستطلق شركة ديزني ديزني ، منتجها المتدفق 6.99 دولار شهريًا في 12 نوفمبر. ، المنتج المتدفق 14.99 دولار ، في مايو. سيأتي برنامج Peacock من NBC ، والذي من المحتمل أن يكون مجانيًا ومدعومًا بالإعلانات ، في النصف الأول من العام المقبل.

وقال هاستينغز: عندما تعتقد هل أقوم بتشغيل الكابل ، هل أقوم بتشغيل يوتيوب ، هل أقوم بتشغيل نيتفليكس؟ "، نريد منك أن تختار نيتفليكس.

وأضاف: ديزني هو الذي لدينا أكثر ما يمكن أن نتعلمه من حيث الترفيه" ، مشيرًا إلى أنه سيصبح مشتركًا في «+Disney» عند إطلاقها الأسبوع المقبل، لديهم عروض رائعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات