جانب من لقاء سابق بين القادسية والسالمية

جانب من لقاء سابق بين القادسية والسالمية

يصطدم اليوم فريقا القادسية والسالمية لكرة القدم في مواجهة لن تكون سهلة أو تخلو من الندية والإثارة بين طرفيها، وذلك عندما يلتقيان في الثامنة الا ربعاً مساء على استاد محمد الحمد ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، التي تشهد اليوم مواجهة أخرى تجمع بين النصر وكاظمة في الخامسة والنصف على استاد علي صباح السالم.

القادسية × السالمية

في المواجهة الأولى يتطلع القادسية (صاحب الارض) إلى مواصلة مطاردة الكويت (صاحب الصدارة) واعتلاء المركز الأول مؤقتاً بتحقيق الفوز على السماوي المتطلع من جانبه للظفر بنقاط المواجهة والاستمرار في مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بقيادة المدرب الوطني سلمان عواد الذي تسلم المهمة عقب فك الارتباط مع الفرنسي ميلود حمدي.

الأصفر صاحب الـ11 نقطة بقيادة مدربه الأسباني فرانكو، يمتلك العديد من العناصر القادرة على تحقيق الفارق، وذلك في ظل المزيج من عناصر الخبرة والشباب بقيادة بدر المطوع وفهد الأنصاري ورشيد سومايلا وعامر المعتوق وضاري سعيد بالإضافة إلى عناصره الفعالة، خصوصاً على مستوى وسط الملعب متمثلا في عبدالله ماوي ورضا هاني وسلطان العنزي، علاوة على الثنائي المحترف الهجومي رونينيو ولوكاس.

على الجانب الآخر، يعوّل عواد على ما يمتلكه من عناصر محلية متميزة بالإضافة إلى الخماسي المحترف الذي يواصل تقديم الأداء المطلوب، سواء على المستوى الدفاعي متمثلا في اليكس ليما وكمال ميرزاييف فيما يبرز الثنائي عدي الصيفي وباتريك فابيانو في المقدمة، رفقة نايف زويد.

النصر × كاظمة

وفي لقاء آخر، يسعى البرتقالي بقيادة مدربه الصربي بوريس بونياك لإيقاف صحوة مضيفه النصر والاستمرار على خطى الصحوة التي يعيشها بفوزه الكبير على العربي في الجولة السابقة التي شهدت أيضاً الفوز الأول للعنابي في الدوري، والذي جاء على حساب الشباب بنفس نتيجة لقاء كاظمة والعربي بأربعة اهداف مقابل هدف.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات