لاعبو منتخب الجودو يحتفلون بميدالياتهم | كونا

لاعبو منتخب الجودو يحتفلون بميدالياتهم | كونا

حصد منتخب الكويت للجودو 22 ميدالية متنوعة في البطولة العربية التي اختتمت منافساتها في العاصمة عمان، أول من أمس، بمشاركة 127 لاعبا ولاعبة من 14 دولة.

وتوزعت ميداليات المنتخب الكويتي المكون من عشرة لاعبين بين سبع ميداليات ذهبية واربع ميداليات فضية و11 ميدالية برونزية ضمن منافسات الذكور (ناشئين وشبابا ورجالا) تحت أوزان مختلفة بين 50 و100 كيلو غرام في قسمي الفردي والفرق.

واحتل المنتخب المركز الأول في منافسات الشباب (فرق)، كما استطاع اللاعبان عبد الله وعمر الظفيري الحصول على جائزة أفضل لاعب عربي ناشئ وأفضل لاعب عربي شاب على التوالي، فيما حصل مدرب المنتخب ناصر السراج على جائزة أفضل مدرب لفئة الناشئين.

وقال مدرب المنتخب الدكتور خالد التويجري ان لاعبي المنتخب حققوا «إنجازا مميزا» بعد فترة الإيقاف الدولي التي دامت أعواما بحصد أكبر رصيد من الميداليات نسبة إلى عدد اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأضاف التويجري أن الاستعداد لهذه البطولة تم خلال مدة زمنية قليلة بعد رفع الإيقاف الدولي، مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون وحرصهم على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي العربي. (عمان - كونا)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات