عبدالله جاسم يرسل كرة خلف حائط الصد العرباوي

عبدالله جاسم يرسل كرة خلف حائط الصد العرباوي

حقق الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الكويت فوزا جديدا ببطولة الاتحاد قوامه ثلاثة اشواط للاشيء، جاءت نتائجها على النحو 25 – «22 – 18 – 21» وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أول من امس على صالة يوسف الشاهين الغانم بنادي كاظمة ضمن الجولة الرابعة من منافسات البطولة، والتي شهدت ايضاً فوز كل من القادسية على الشباب، وكاظمة على التضامن، واليرموك على الساحل، والصليبخات على برقان وجميعها بنفس نتيجة اللقاء الاول «3 – صفر».

وبذلك يضمن الكويت رسمياً التأهل الى الدور نصف النهائي للبطولة بتصدره للمجموعة الاولى برصيد 8 نقاط من اربع مواجهات، فيما يتصارع الثنائي القادسية والعربي على ثاني بطاقات التأهل عن نفس المجموعة في لقائهما الثلاثاء المقبل بالجولة الاخيرة، حيث يمتلك الثنائي 7 نقاط في رصيديهما.

وفي المجموعة الثانية حسم كل من كاظمة والجهراء تأهلهما عن المجموعة بعد ان جمعا 6 نقاط لكل منهما في الجولات السابقة على ان تكون الجولة المقبلة مساء الثلاثاء الحاسمة لترتيب الصدارة والمركز الثاني بالمجموعة.

وفي سياق اخر، يعقد الاتحاد مؤتمراً صحافياً صباح الاثنين المقبل للوقوف على ترتيبات اقامة مباراتي نصف نهائي البطولة، بالاضافة الى تحديد الصالة التي ستقام عليها المواجهتان، على ان يعقبه مؤتمر اخر الاربعاء للوقوف على ترتيبات نهائي البطولة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات