آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

97824

إصابة مؤكدة

575

وفيات

87911

شفاء تام

شاب كويتي يتعرض للضرب والسرقة.. في تايلاند

محمد مراح -  

كشفت وسائل الإعلام التايلاندية أن الشرطة تمكنت صباح اليوم، من اعتقال رجلين قاما بالاعتداء على مواطن كويتي كان يتجول على شاطئ في منطقة باتايا، منوهة إلى أنه أصيب بجروح خطيرة.

وقال مفوض شرطة السياحة في المنطقة «اللفتنانت جنرال شيثا كومولواتانا» اليوم الأربعاء، أن كل من «بونجساك كراسيب» البالغ من العمر 33 عاماً، و«توم إنبلويي»، البالغ من العمر 39 عاماً، قد اعتُقلا بسبب الاعتداء على السائح الكويتي ومحاولة سرقته.

المتهمان بالاعتداء على الشاب الكويتي

وقال المفوض إن المشتبه بهم قالوا إنهم «كانوا في حالة سكر» وتهجموا على المواطن الكويتي البالغ من العمر 33 عاماً، عندما كان يتجول مع صديق له على شاطئ باتايا.

واعترف المتهمان أنهما تهجما على الشاب الكويتي، ثم فرا من المكان، وأنكرا أنهما قاما بسرقته، لكن الشرطة أشارت إلى أن الاعتداء كان هدفه السرقة.

وقالت وسائل الإعلام التايلاندية أن الشرطة وجهت إلى المعتدين تهم فقدان السيطرة تحت تأثير الكحول في مكان عام وإصابة شخص بجروح خطيرة.

واتجهت شرطة السياحة إلى الغرفة التي كان يقيم بها السائح الكويتي وصديقه، وقال موقع صحيفة bangkokpost أن الشرطة قامت باعتقال الشاب الكويتي الآخر بعد العثور لديه على 1 غرام من مادة «الميثامفيتامين» المخدرة، وأقراص أخرى، وفق ما يشير إليه موقع الصحيفة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking