جمعة سعيد في لقاء سابق أمام العربي

جمعة سعيد في لقاء سابق أمام العربي

عمر بركات -

تتواصل استعدادات فريقي الكرة في ناديي الكويت والعربي للقائهما المقبل بدوري فيفا، والمقرر مساء بعد غد (الجمعة) ضمن الجولة السادسة من منافسات البطولة، حيث يسعى الأبيض بقيادة مدربه السوري حسام السيد للوصول إلى أعلى معدلات الاستعداد الفني والبدني للاعبيه قبل خوض اللقاء المهم، في المقابل يتطلع البوسني داركو إلى الخروج من نفق الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة السابقة على يد كاظمة برباعية مقابل هدف.

وسعى السيد في الحصص التدريبية السابقة إلى اخراج لاعبيه من اجواء الفوز الكبيرعلى الساحل بالجولة السابقة، وذلك للدخول بالشكل المطلوب في اجواء اللقاء امام الاخضر، الساعي لانهاء مشوار النتائج السلبية التي يتلقاها الفريق وادت به الى احتلال المركز قبل الاخير.

وشدد السيد للاعبيه على اهمية مواجهة الاخضر في الدوري، والتي يسعى من خلالها لمواصلة الانفراد بصدارة الترتيب، ومن ثم المضي قدماً على طريق الحفاظ على اللقب.

ويعيش الأبيض حالة من الاستقرار النسبي في ظل صفوفه شبه المكتملة في الفترة الحالية، حيث عاد أخيراً إلى تشكيلة الفريق نجم الفريق فهد العنزي بعد اكتمال برنامجه التأهيلي من اصابة سابقة، بالاضافة الى القوة الضاربة المتمثلة في الخماسي المحترف والعناصر المحلية المميزة.

داركو يسعى إلى التصحيح

وعلى الجانب الاخر، يتطلع لاعبو الاخضر لمصالحة جماهيرهم بالخروج بنتيجة ايجابية امام المتصدر، سواء بالتعادل او الفوز، او على اقل تقدير الاداء المميز بغض النظر عن النتيجة، عطفاً على حالة الاستهجان الكبيرة التي تلقاها اللاعبون عقب مواجهة كاظمة. ويستعيد الاخضر حارسه الدولي سليمان عبدالغفور في المواجهة، بينما يبقى امر بعض اللاعبين غامضاً من المشاركة، مثل بدر طارق الذي يتردد انقطاعه عن التدريب.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات