جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

محمد سليمان - 

اصبحت الأندية فى موقف لا يحسد عليه بسبب الأزمات التى تعانيها وتهدد مسيرة العمل والعطاء ورعاية الرياضيين وجاء لقاء رؤساء الأندية مع المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ليضع النقاط على الحروف حول الحلول المطلوبة للحفاظ على استقرار الأندية

وأعرب رؤساء الاندية الرياضية عن شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الذي يبذله المديرالعام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح لحل مشاكل الاندية وتذليل كل العقبات التي تواجههم

وكان فليطح أولم لرؤساء الاندية في ديوانه مساء او ل من امس، وأعرب رئيس نادي الصليبخات سعد عناد عن ارتياحه للقاء الذي اتسم بالجو الأسرى والحفاوة الكبيرة التي قدمها فليطح لرؤساء الاندية.

وأضاف عناد ان التجمع كان مفتوحا للجميع لطرح المشاكل التي يعانون منها، وتأتي في مقدمتها ديون الاندية، حيث طلب الجميع الاجتماع مع وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري من اجل لقاء سمو الأمير، فهو والد الجميع ونحتاج دعمه ومساندته في الوقت الحالي.

ولفت عناد الى ان أزمة فواتير الكهرباء تعد ابرز المشاكل، فجميع الأندية مدينة، لأننا لم ندفع طوال السنوات الماضية، كما ان الدعم المقدم للمحترفين الأجانب ضعيف للغاية، ومن غير المعقول مقارنته مع دول المنطقة.

وتمنى عناد من وزارة الداخلية تسهيل الإجراءات المتبعة عند التعاقد مع محترف، حيث لا نستطع تجربته الا بعد استخراج تأشيرة زيارة او «سياحية»، وعند التعاقد معه ندخل في دوامة اخرى، لذلك سنطلب إقامة مؤقته لمدة 6 أشهر للمحترفين.

من جهته، قال رئيس نادي النصر خالد شريدة ان الدعوة الكريمة من فليطح دليل على اهتمام القائمين على الرياضة بأبنائهم اللاعبين، فقد كان متعاونا معنا في كل الأمور التي طرحناها، كما انه كان يدون كل الملاحظات لسرعة حلها.

وأضاف الشريدة اتفقنا مع بقية الرؤساء على تشكيل لجنة ثلاثية لحصر ديون الاندية في الوقت الحالي لعرضها على المسؤولين، كما جرت مناقشة الميزانيات التي تقدم للاندية والمطالبة بزيادتها وإيجاد حلول مؤقته في الوقت الحالي لأزمة فواتير الكهرباء.

وشكر شريده فليطح لسعة صدره وتقبله النقد البناء والملاحظات التي تهدف للتطوير.

من جهته، عبر خالد خليفة رئيس نادي الساحل عن سعادته بالترابط بين الجميع لما فيه المصلحة العامة للرياضة الكويتية، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه الهيئة العامة للرياضة لتذليل كل العقبات التي تواجه الأندية والدعوة الكريمة لرئيس الهيئة التى كان لها بالغ الأثر في نفوس الجميع، وثمن خليفه ما جرى طرحه داخل اللقاء، مؤكدا أن الجميع تحدث بشفافية ووضوح حول الأزمات التي تواجه الأندية، ومنها الديون والصيانة وزيادة الدعم المادي الخاص بالمحترفين.

وشكر خليفه الدكتور حمود فليطح على دعوته الكريمة وجهوده الواضحة والمتواصلة للنهوض بالرياضة الكويتية والارتقاء بها.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات