موجز أمني

حالة دهس ..«عدت على خير»

تعرض طالب في إحدى المدارس المتوسطة، امس، بمنطقة صباح السالم، إلى حادث دهس لدى عبوره الشارع بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث اصطدمت به إحدى المركبات مما أدى إلى سقوطه بالشارع.

ورفض والد الطالب تسجيل قضية بعد أن رأى ابنه ينهض على رجليه، باستثناء دماء بسيطة تسيل من ركبتيه وأسفل يديه، حيث انه وبعد نقله إلى المستشفى تبين أن هناك رضوضا بسيطة.

وفور تعرض الطالب للدهس تجمع حوله عدد كبير من الأساتذة والطلبة، وأفاد والده بأنه لا يرغب بتسجيل أي قضية، خصوصا أن المتسبب بالحادث نزل للاطمئنان على حالة الابن ثم انصرف.

ضبط «مباحث» مزيف

ألقى رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي القبض على مواطن انتحل صفة رجل مباحث وارتكب نحو 20 قضية سلب بالقوة وسرقة في مناطق متعددة، واعترف بنشاطه الإجرامي بعد تضييق الخناق عليه، وأحيل إلى جهة الاختصاص.

سطو على مطعم

استنفر رجال أمن الفروانية إثر ورود بلاغ عن جريمة سطو مسلح فجر أمس، على أحد المطاعم بمنطقة الأندلس، وهرب المتهم عقب تصدي عمال المطعم له.

وقال مصدر أمني: إنه وعند وصول رجال الأمن الى الموقع، عاينوا المكان وبحثوا خلف المطعم حتى عثروا على سيارة أثارت شكوكهم، ووجدوا بداخلها مسدس غاز وقفازا وقناعا فكمنوا بالقرب منها، وعندما اقترب منها أحد الأشخاص تم ضبطه، وتبين أنه مواطن يبلغ 43 عاماً وبالاستعلام عنه تبين أنه من أصحاب السوابق، وجرت إحالته إلى جهة الاختصاص.

انتحار في الدوحة

وجه وكيل نيابة العاصمة بإحالة جثة «بدون» انتحر بلعبة موجودة على طريق ممشى في منطقة الدوحة إلى الأدلة الجنائية.

واستناداً إلى مصدر أمني، فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية أمس عن انتحار شخص باستخدام إحدى ألعاب الأطفال، فتوجه إلى موقع البلاغ عدد من رجال مخفر الصليبخات ورجال الأدلة الجنائية وجرى رفع جثته، مع فتح تحقيق في أسباب الانتحار.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات