جانب من الفعاليات الرياضية

جانب من الفعاليات الرياضية

ختمت شركة Ooredoo يوم السبت الماضي فعاليات مهرجان Battle Fitness تماشياً مع استراتيجية الشركة في تمكين الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة. حيث تتماشى هذه الرعاية مع إيمان Ooredoo العميق بأهمية تشجيع الشباب على استثمار وقتهم لتنمية مهاراتهم واهتماماتهم.

جرت فعاليات المهرجان الرياضي في 1 و2 نوفمبر في الجزيرة الخضراء. حيث تضمن اليوم الأول من المهرجان تحديًا للحواجز 5K يُطلق عليه سباق Saracen، الذي دفع أقصى حدود الطاقة الجسدية لجميع الرياضيين المشاركين فيه. حيثما تضمن اليوم الثاني من المهرجان مسابقة CrossFit التي شارك فيها رياضيون من مختلف البلدان لتحدي كسر الأرقام القياسية في هذه الرياضة.

Battle Fitness هي مبادرة مجتمعية أطلقتها Circuit Plus، العلامة التجارية المحلية الرائدة في اللياقة البدنية. وقد استضاف المهرجان أكثر من 450 رياضيًا في مسابقة CrossFit، بالإضافة إلى أكثر من 1000 مشارك في سباق Saracen وحضر أكثر من 2000 متفرج متحمس لهذه المنافسات الرياضية.

وتعليقاً على رعاية الشركة الرئيسية لمهرجان Battle Fitness، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب لدى Ooredoo الكويت التزام الشركة بتقديم الدعم للشباب في مختلف مجالاتهم، وأضاف قائلاً: «نحن سعداء برعايتنا للأنشطة الرياضية والشباب، ودعمنا لها يأتي من اهتمامنا بفئة الشباب ودعمنا لهم في شتى المجالات. حيث تؤكد الشركة اهتمامها الكبير لدعم الشباب والرياضيين وتحقيق تطلعاتهم، وذلك اتساقاً مع قيمها الأساسية وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات