وفاة تلميذ كويتي دهساً أمام مدرسة

هاني الحمادي -

لقي تلميذ كويتي في الصف الأول الابتدائي مصرعه إثر حادث دهس أمام مدرسته.

وكشفت مصادر لـ القبس أن التلميذ البالغ من العمر 6 سنوات في مدرسة شيخان الفارسي الابتدائية بنين بمنطقة السلام التابعة لمنطقة حولي التعليمية، صدمته سيارة مسرعة لدى دخوله المدرسة في مشهد مأساوي، ولفظ أنفاسه الاخيرة في الحال.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة المدرسية وأولياء الأمور استدعوا رجال الداخلية والإسعاف ونقل الطالب المتوفى إلى المستشفى وتحفظ رجال الأمن على الداهس.

وذكرت أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الداهس مواطن مسن ويعاني من مرض السكر وتعرض لنوبة أثناء قيادته المركبة أمام المدرسة، ولا تزال التحقيقات جارية.

ونعت وزارة التربية في بيان لها الطالب المتوفى، قائلة «إيمانا بقضاء الله وقدره، ينعى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي والأسرة التربوية، يعقوب أحمد الجفيني، الطالب بمدرسة شيخان الفارسي الابتدائية بنين، الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث دهس أثناء عبوره الطريق بمواقف السيارات الخارجية».

وأضاف البيان «يتقدم العازمي وجميع منتسبي وزارة التربية بأحرّ وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان».

وأوضحت الوزارة بأنها تتابع التحقيقات الجارية في وزارة الداخلية للوقوف على ملابسات الحادث، مؤكدة حرصها الشديد على جميع الطلبة، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

إلى ذلك أبلغ مصدر أمني القبس أن الطفل وقبل وصوله إلى باب المدرسة بأمتار قليلة فوجئ بالسيارة مسرعة، لكنه لم يستطع تفاديها فاصطدمت به فسقط أسفلها، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الموقع متأثراً بجراحة البليغة، وجرى نقلة إلى المستشفى، ومن ثم أحيلت جثته إلى إدارة الطب الشرعي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات