آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

97824

إصابة مؤكدة

575

وفيات

87911

شفاء تام

سامي الصانع تألق وصنع الهدف الخامس للأبيض

سامي الصانع تألق وصنع الهدف الخامس للأبيض

حكم عبدالمولى -

أشاد المنسق الاعلامي عمر الزامل باستعادة نادي الكويت صدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم سريعا وفي اقل من 24 ساعة رافعا رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن القادسية الوصيف بنقطتين، في الوقت الذي توقف فيه الساحل عند النقطة 7.

وقال الزامل ان لاعبي الابيض استحقوا الفوز على منافس لا يستهان به، ونجحوا خلال المباراة في ترجمة الفرص التي لاحت لهم الى اهداف بعد ان قدم اللاعبون افضل عروضهم هذا الموسم.

وكان الابيض قد تغلب على الساحل بخماسية للاشيء في اللقاء الذي جمعهما اول من امس على استاد نادي الكويت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري فيفا الممتاز، سجل الاهداف جمعة سعيد (14)، يوسف ناصر (27، 49 من ركلتي جزاء، 89)، وعبدول سيسوكو 58.

لم يجد الابيض ادنى صعوبة في بسط سيطرته الواضحة على مدار شوطي المباراة معتمدا على النزعة الهجومية والاستحواذ على الكرة عبر الإيفواري جمعة سعيد ويوسف ناصر وترجم افضليته بالهدف المبكر الذي منح اللاعبين الثقة في تسجيل المزيد من الاهداف.

في المقابل، لم يقدم الساحل الاداء المتوقع منه مما افقده القدرة على الهجوم، وحدث ارتباك في أداء خط دفاعه في ظل إحكام الأبيض الرقابة على مفاتيح لعب الساحل.

وفي الشوط الثاني، واصل الابيض الضغط الهجومي لتعزيز تقدمه وتمكن من تحقيق ذلك بعدما تحصل على ركلة جزاء ثانية سجلها أيضا يوسف ناصر بالدقيقة 49 والذي ادى الى احباط لاعبي الساحل عقب الهدف الثالث لتدنو السيطرة أكثر للاعبي الكويت، الذين واصلوا محاولاتهم الهجومية لتسفر عن هدف رابع عبر عبدول سيسوكو بالدقيقة 58.

ومع إجراء مدربي الفريقين لعدة تبديلات لتعزيز وتنشيط صفوفهم إلى جانب سعي حسام السيد للاطمئنان على فهد العنزي العائد بعد غياب طويل، نشط الأبيض بعكس الساحل الذي وضح استسلام لاعبيه. وتمكن يوسف ناصر من تأكيد تألقه بتسجيل هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه من متابعة عرضية سامي الصانع بالدقيقة 89 ليؤكد الابيض صدارته للترتيب.

الأهداف المبكرة سبب الخسارة

قال مدرب الساحل عبد الرحمن العتيبي انَّ خسارة فريقه سببها «الأهداف المبكرة التي سجلها الكويت، عبر كرة ثابتة، وركلة جزاء بالشوط الأول والتي أثرت بالسلب على تركيز لاعبي فريقي، لا سيما بعد إضافة هدف مبكر ثالث بالشوط الثاني من ركلة جزاء ثانية».

واعترف العتيبي ان «لاعبي الساحل لم يكونوا في مستواهم المعهود خلال اللقاء، بعدما غاب التركيز في كثير من فترات اللقاء عن بعض اللاعبين».

الرشيدي رئيساً لوفد اليد

قرر مجلس ادارة نادي الكويت تكليف هيثم الرشيدي برئاسة وفد الفريق الاول لكرة اليد المغادر الى كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة الاندية الاسيوية في الفترة من 7 الى 17 نوفمبر الجاري، ويتكون الوفد من شالكر ارتي مشرفا اداريا وفيصل العنزي مشرفا للفريق ومنير حسن مديرا فنيا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking