آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49941

إصابة مؤكدة

368

وفيات

40463

شفاء تام

جانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريم

اختتمت الأربعاء الماضي، بطولة دورة جمعية مشرف لكرة القدم 2019، التي أقيمت على ملاعب الهيئة العامة للرياضة، حيث أحرز فريق خليل العتيبي المركز الأول، فيما جاء ثانيا فريق النجدي، وحل ثالثا فريق عيادة 32، ونال المركز الرابع فريق الشايع، وفي الختام تم تقديم الجوائز المالية والكؤوس والميداليات الى الفرق الفائزة، كما تم تقديم جوائز لهداف البطولة وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب.

وتم خلال اليوم الختامي إقامة مباراة استعراضية شارك فيها منتخب الكويت الوطني الأول لكرة قدم الصالات، وقام مجلس إدارة الجمعية بتكريم «أزرق الصالات» بمناسبة التأهل الى كأس آسيا المقررة العام المقبل.

وحضر حفل الختام رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف عبدالرحمن القديري ونائب الرئيس ماجد كمال، وامين الصندوق وائل المسعود والاعضاء خالد الفضالة، محمد منصور وعلي الفهد.

وقال رئيس لجنة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والإعلامية في الجمعية خالد الفضالة، إن البطولة تأتي ضمن خطة العمل التي وضعتها الجمعية وتحقيقاً لرغبة المساهمين وأبناء المنطقة الرامية الى الاهتمام بالشباب الرياضي، ومنحهم مساحة واسعة لممارسة اللعبة الشعبية الاولى في العالم، مشدداً على دور مجلس الإدارة القاضي بتنظيم مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وأكد أن الجمعية تسعى من خلال تنظيم مثل هذه البطولات إلى تحقيق ملتقى الشباب الرياضي، وزيادة أواصر الترابط، مشيراً إلى أن مجلس الادارة يبحث في المقام الاول عن اقامة كل فعالية ونشاط يساعد في تنمية المواهب وتشجيعها والاهتمام بهذه اللقاءات الرياضية الودية.

وتابع الفضالة قائلا: «مشرف تبحث دوماً عن رفع مستوى التوعية والثقافة الرياضية لدى الشباب واستغلال أوقات الفراغ في ما يفيدهم»، لافتاً الى أن الجمعية حريصة على أن تكون سباقة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية على كل الأصعدة والمجالات.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking