آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

51245

إصابة مؤكدة

377

وفيات

41515

شفاء تام

 فهد النسيم

فهد النسيم

أعلنت شركة ريكيو (Requeue)، المالكة لتطبيق ريكيو، وهي المنصة المتخصصة في مجال تنظيم الطوابير في المطاعم والمقاهي، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية منذ تأسيسها عام 2017، التي أسفرت عن دخول مستثمر من الكويت، وذلك بتقييم يصل الى 1.6 مليون دولار أميركي.

«ريكيو»، هي شركة كويتية تقدِّم الحلول الإلكترونية، وتخصّصت في تنظيم طوابير المطاعم والمقاهي المزدحمة لتحسين تجربة زبائن المطاعم عن طريق تمكين المستخدم من دخول قوائم انتظار المطعم من أي مكان مع التمتع بالكثير من المزايا، وأيضاً تحسين عمليات المطاعم وزيادة المبيعات وتحليل البيانات.

يهدف هذا الاستثمار إلى دعم التوسّع في عمليات الشركة للوصول إلى شرائح أكبر من المستخدمين وأسواق جديدة في قطاع المطاعم، بعد أن حقّقت الشركة أرقاماً، وصلت إلى أكثر من ٤٥ مطعماً، وتنفيذ أكثر من ٥٠٠ ألف طلب عن طريق التطبيق في الكويت، وبعض الدول الخليجية.

وعلَّق فهد النسيم، الشريك المؤسس لتطبيق Requeue، قائلاً: «نسعى في ريكيو الى تطوير وإعادة تعريف نظام الطوابير والانتظار عبر تسهيل العملية على المستخدمين، عن طريق التطبيق المتوافر للهواتف الذكية، وأيضاً بتوفير حزمة من الحلول التي ستحسِّن العمليات والمبيعات لعملائنا وشركائنا في نجاح شركات المطاعم، بالإضافة الى الحلول التسويقية الذكية بالاستفادة من البيانات عبر التطبيق».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking