آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

597

وفيات

94211

شفاء تام


المبارك للوزراء: لا تخافوا وسائل التواصل

حمد السلامة ومحمد السندان وفهاد الشمري - 

يفتتح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة في الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وأكد رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم أن الحكومة مستمرة بأعمالها، نافيا ما تداول أمس عن استقالة الحكومة.

وذكرت مصادر مطلعة أن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك شدد خلال اجتماع مجلس الوزراء أمس على ضرورة تعامل الوزراء كوزير واحد في مواجهة الضغط النيابي. وشهد اجتماع مجلس الوزراء أمس التشديد على ضرورة عدم التخوف من الضغوط التي تمارس على وسائل التواصل الاجتماعي، داعيا إلى عدم الالتفات إليها، مع التأكيد على تولي مركز التواصل الحكومي الرد فوريا على أي إشاعة.

وأوضحت المصادر أن الوزراء المستجوبين سيواجهون الاستجوابات في التوقيت الذي يقدرونه، مشيرة إلى رغبة حكومية بالتعاون مع المجلس في سبيل إقرار عدد من القوانين المهمة خلال المرحلة المقبلة.

وربطت المصادر الحكومية بين الإشاعات المتداولة أمس، وما وصفته بأنه محاولات بائسة لإعاقة عمل السلطتين التشريعية والتنفيذية ، معتبرة أن المد الاستجوابي للمجلس يمكن التعامل معه وفق الأطر الدستورية وعلى هدى من التجارب السابقة للحكومة في مثل هذه الحالات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking