جانب من لقاء سابق بين الساحل والكويت

جانب من لقاء سابق بين الساحل والكويت

عمر بركات -

أكد عبد الرحمن العتيبي مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الساحل على صعوبة مواجهة الكويت الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري فيفا، مؤكداً على قوة المنافس حامل لقب البطولة والذي يضم بين صفوفه العديد من العناصر المميزة سواء على مستوى اللاعبين المحليين او المحترفين.

واشار العتيبي الى ان الساحل يتطلع الى مواصلة تقديم عروضه الجيدة امام الابيض وذلك على الرغم من الفوارق بين الفريقين، مشيراً الى ثقته وجهازه المعاون في لاعبيه لتحقيق الاداء المطلوب بغض النظر عن النتيجة.

ولفت العتيبي الى ان ما حققه الساحل في اللقاءين الاخيرين جاء كنتيجة لعمل فني واجتهاد كبير من اللاعبين فنياً وبدنياً خلال الحصص التدريبية، لافتاً الى ان من يعمل ويجتهد يحصد النتائج بكل تأكيد، وهو ما يصبو اليه الجميع داخل الفريق.

من جانب اخر، يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه وذلك استعداداً للقاء المتصدر، حيث تبقى صفوف الساحل مكتملة بعودة لاعبه احمد غازي للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء السابق امام العربي بداعي الايقاف.

ويعوّل الساحل على ما يمتلكه من لاعبين محليين ومحترفين ابرزهم مدافع الفريق محمد العنزي والمهاجم المميز تيتي الذي نجح في هز شباك القادسية والعربي على التوالي.

الزامل: نتطلع للحفاظ على الصدارة

أكد عمر الزامل المنسق الاعلامي لفريق الكرة بنادي الكويت جهوزية الابيض لخوض لقائه المقبل امام الساحل ضمن منافسات دوري فيفا، مشيراً الى ان صفوف الفريق تبدو مكتملة حتى الحصة التدريبية يوم امس، مشيراً الى انه حتى في وجود بعض الغيابات فإن الكويت دائماً ما يمتلك العنصر البديل الذي يمتلك نفس مقومات ومستوى العناصر الاساسية، وهو ما يؤكد عليه المدرب السوري للفريق حسام السيد بشكل مستمر خلال استعدادات الفريق لأي مواجهة.

واشار الزامل الى قوة فريق نادي الساحل الذي يقدم مستويات متميزة منذ انطلاقة الدوري، واخرها في اللقاءين الاخيرين امام القادسية والعربي، مشيراً الى ان حصول فريق على اربع نقاط من المواجهتين السابقتين يدل على قوته وامتلاكه لعناصر مميزة سواء لاعبون محليون او محترفون. واشار الى ان الكويت يتطلع الى حصد نقاط المواجهة واستعادة انغام الفوز لا سيما بعد التعادل الاخير مع القادسية، وذلك كخطوة للحفاظ على الصدارة التي يتبوأها الفريق منفرداً في الفترة الحالية.

وفي سياق اخر، يسعى الجهاز الفني للابيض الى الوصول بلاعبيه الى اعلى معدلات الاستعدادا الفني والبدني قبل لقاء الساحل، حيث يركّز المدرب وجهازه المعاون على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام القادسية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات