فيصل زايد يتخطى خالد إبراهيم

فيصل زايد يتخطى خالد إبراهيم

أعرب مدرِّب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت حسام السيد عن رضاه التام لأداء اللاعبين في مباراتهم أمام القادسية، مشيراً الى أن الخروج بنقطة أمام القادسية أفضل من لا شيء للمحافظة على الصدارة، مضيفا إنهم كانوا يسعون بقوة للخروج بنقاط المباراة الثلاث، مؤكدا ان الفريق نجح في العودة الى اجواء المباراة في الشوط الثاني، بعد إجراء تبديلات عدة، عالجت الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول.

وقال إن «الأبيض» يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، سواء على صعيد المحترفين أو المحليين الذين يرى أنهم يحتاجون فقط المزيد من التجانس والانسجام بشكل أكبر، من خلال المشاركة في المباريات.

وكانت نتيجة المباراة التي جمعت الكويت والقادسية قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، والتي أقيمت أول من أمس على استاد محمد الحمد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم، وبهذه النتيجة رفع «الأبيض» رصيده الى 10 والقادسية الى 8 نقاط.

جاءت ملامح الشوط الاول لمصلحة القادسية الذي تفوّق نسبياً، من خلال تركيز اللاعبين والضغط المستمر واستغلال الأداء غير المقنع، الذي اتّسم به الكويت بالبطء وتباعد الخطوط.

ومنح الهدف المبكر الذي سجله «الأصفر» الأفضلية والأريحية في بسط سيطرته، وتعدّد الفرص أمام مرمى «الأبيض»، والتي كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف عبر قاتشيو وبدر المطوع.

وفي المقابل، لم ترتقِ محاولات «الأبيض» إلى التهديد الحقيقي، خلال الشوط الأول، والتي شهدت أخطاء عدة، لا سيما في توظيف بعض اللاعبين.

وشهد الشوط الثاني أداءً أفضل لــ«الأبيض»، معتمداً على التركيز، ووضحت رغباته في العودة الى أجواء اللقاء عبر شنّ هجمات متتالية.

وأضاع البديل كالديرون، الذي حل بديلاً لشريدة الشريدة للكويت، هدفاً، حيث تكفّلت العارضة بالتصدّي له، إلا أن التعادل لم يتأخّر كثيراً، حيث نجح عبدول سيسوكو في التسجيل (ق 50).

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات