قمة الصدارة

تخطف قمة القادسية والكويت الانظار عندما يلتقيان في الساعة السابعة الا خمس دقائق على استاد محمد الحمد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم والتي تختتم غدا بمباراتين، فيلعب كاظمة مع الشباب ويستضيف النصر السالمية.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم تحت ضغط عصبي للمحافظة على التواجد في منطقة الصدارة، حيث يطمح حامل اللقب، الكويت، الى مواصلة سلسلة انتصاراته والمحافظة على الصدارة التي يعتليها برصيد 9 نقاط، وتعد المباراة اول اختبار محلي حقيقي لمدرب الكويت حسام السيد، الذي يمتلك كتيبة من اللاعبين في كل الخطوط امثال فهد الهاجري، عبدالله البريكي، يوسف ناصر، سامي الصانع وفيصل زايد إلى جانب جمعة سعيد، عمرو ميداني وكالديرون مع عبدول سيسوكو. ويدرك حسام السيد ان نقاط المباراة مهمة للغاية في الابتعاد بالصدارة امام منافس لا يستهان به، في المقابل يعلم مدرب القادسية، الذي يأتي فريقه ثانياً برصيد 7 نقاط، الاسباني فرانكو، أن الخسارة تعني ابتعاده عن الصدارة بفارق خمس نقاط، لذا فمن المتوقع أن يدخل المباراة بكل قوته الضاربة لتعويض تعادله أمام الساحل في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، ويعول فرانكو على جاهزية وخبرة اللاعبين بدر المطوع، فهد الأنصاري، سلطان العنزي وأحمد الظفيري مع عبدالله ماوي إلى جانب رشيد سوماليا وعامر المعتوق وضاري سعيد ولوكاس ورونيرو.

اعتزال عبدالرحمن الموسى

يقام على هامش لقاء القادسية والكويت مهرجان اعتزال لاعب منتخبنا الوطني ونادي القادسية عبدالرحمن الموسى تحت رعاية رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد.

النقد

هناك من يكره النقد في الصحف..

ويعشق النقد في الحساب الجاري!

جرأة الثوار

نحن لا نؤمن برياضيين يغرقون في فتور اليأس..

نحتاج إلى رياضيين يحملون جرأة الثوار.. يضربون ميادين الرياضة كالإعصار.. ويكسرون كل الأسوار.. !

   عندكم علم؟!

الجديدي يعترض على قرار تشارلز إعادة ركلة الجزاء

أن يوم الثلاثاء 2004/8/17 وفي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في أثينا، جمعت مباراة غريبة بين تونس وصربيا انتهت لمصلحة تونس 2-3.. الغريب والعجيب في هذا اللقاء أن الحكم التاهيتي تشارلز أريوتيما أعاد ركلة جزاء لتونس في الشوط الثاني 6 مرات، سددها جميعها المهاجم التونسي محمد الجديدي، واعادة هذه الكرة بشكل لافت بسبب دخول اللاعبين منطقة الجزاء.. وفي المرة الخامسة عندما صد الحارس الصربي الكرة قال الحكم انه تحرك عن الخط.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات