ناصر الصباح يلقي كلمة الافتتاح.. وإلى جانبه نعيمة الأحمد وفهد الناصر

ناصر الصباح يلقي كلمة الافتتاح.. وإلى جانبه نعيمة الأحمد وفهد الناصر

إشادات واسعة نالها حفل افتتاح النسخة السادسة لرياضة المرأة الخليجية، الذي اقيم أول من أمس، برعاية وحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، ورئيس الاتحاد الشيخ فهد ناصر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، وحمود فليطح المدير العام لهيئة الرياضة، وعدد من السفراء ورئيسات الوفود.

ونال الحفل إعجاب الوفود المشاركة، حيث اشتمل على عدد من الفقرات الاستعراضية التي تعبّرعن الثقافة الخليجية، كما ألقت رئيسة اللجنة المنظمة العليا الشيخة نعيمة الأحمد كلمة عبّرت فيها عن سعادتها بانطلاق الدورة التي تشهد مشاركة دول مجلس التعاون الخلجي جميعها، وثمّنت دعم ورعاية وحضور الشيخ ناصر صباح الأحمد للدورة، وللدور الكبير والمتميز الذي يقوم به من دعم الرياضة والرياضيين في بلدنا الحبيبة بكل المناسبات وعلى مختلف الأصعدة.

وتقدمت الأحمد بالشكر إلى دول مجلس التعاون على مشاركتها وحضورها، ما يعكس التعاون الكبير والروابط الوثيقة التي تجمع بين أبناء دول مجلس التعاون.

وأشادت في كلمتها بالقائمين على الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية، لمشاركتهم في فاعليات الدورة للمرة الأولى، حيث إنها ستمثل الانطلاقة لرياضة المرأة السعودية ضمن أنشطة وبرامج اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة، وكذلك أشادت بالدعم الكبير واللا محدود الذي تلقته اللجنة المنظمة للبطولة من الهيئة العامة للرياضة، حيث كان له أكبر الأثر في إنجاز كل متطلبات الدورة وفقاً للمواعيد المحددة لها.

وأكدت الأحمد على الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الأولمبية الكويتية والاتحادات الرياضية المشاركة لدعمها ومساندتها للجنة المنظمة، وأضافت: يجب ألا ننسى الدور الكبير الذي قامت به الأمانة العامة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية واللجان التنظيمية للألعاب الرياضية المدرجة ألعابها ضمن البرنامج الرسمي للدورة على دعمها الكبير وتعاونها الصادق خلال كل مراحل العمل.

الشطي تحصد ذهبية الايبيه

أسفرت نتائج أمس عن تتويج الكويتية ريم الشطي بذهبية فردي الايبيه في منافسات المبارزة، وفازت الشطي على الإماراتية العنود السعدي صاحبة الفضية 15 - 9 في المباراة النهائية التي أقيمت ظهر أمس على صالة اتحاد اللعبة في الدعية.

وتقاسمت البرونزية القطرية وضحى العبدالله والإماراتية عائشة عيد.

وتستكمل المنافسات اليوم، حيث تشهد توزيع ميدالية ذهبية واحدة، في سلاح الفلوريه للفرق ضمن الدورة التي تستمر حتى 30 الجاري.

وفي منافسات السلة، حققت سيدات الكويت فوزاً عريضاً على المنتخب العماني بنتيجة 74 - 31 فى المباراة التي جمعتهما مساء أول من أمس، كما حقق المنتخب الإماراتي فوزاً سهلاً على نظيره السعودي بنتيجة 57 - 45، وسيطرت سيدات الأخضر على مجريات الشوطين الأول والثاني، لتقلب سيدات الأبيض الطاولة في الثالث والرابع ويحققن الفوز.

وفي منافسات الرماية، أعلن نائب المدير الفني العام للمسابقة عبدالله عبدالعزيز البركات عن جاهزية مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد لانطلاق المنافسات اليوم بمشاركة 46 من راميات الدول الخليجية المشاركة في مسابقتي بندقية 10 أمتار ومسدس 10 أمتار. 


نعيمة الأحمد ونوف بنت خالد السعود تكرمان بطلات المبارزة


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات