الجبري يتوسط طلال المحمد وحمود فليطح وأسد تقي

الجبري يتوسط طلال المحمد وحمود فليطح وأسد تقي

أبهر حفل افتتاح بطولة آسيا الخامسة والعشرين للبولينغ الحاضرين والضيوف بفقراته المتنوعة والشيقة التي ضاهت مثيلاتها في اي افتتاح لبطولة عالمية، في الوقت الذي يشهد فيه هذا الحدث القاري الذي تستضيفه البلاد للمرة الاولى في تاريخها، توزيع باكورة ميدالياته الذهبية اليوم، من خلال فردي السيدات.

وعلى وقع تنظيم مميز واحترافي ولمسات واضحة ورائعة على الحفل من قبل رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي ورئيس نادي البولينغ الشيخ طلال المحمد، انطلقت مساء اول من امس، البطولة التي تستمر حتى 30 أكتوبر الجاري، برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمشاركة 228 لاعبا ولاعبة يمثلون 27 دولة ويتنافسون على 12 ميدالية ذهبية في 6 فئات.

وعقب مراسم قصيرة وفقرات متنوعة للحفل الذي اقيم في فندق كراون بلازا، وكلمة للشيخ طلال المحمد الذي يترأس اللجنة المنظمة العليا، افتتح ممثل راعي البطولة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري منافسات النسخة الخامسة والعشرين بكلمة اخرى، واوضح ان المشاركة في مثل هذه الاحداث الرياضية تسهم في صقل مهارات اللاعبين وتطويرها.

واضاف الجبري ان استضافة البلاد لهذا المحفل الرياضي المهم يعيدها الى الساحة القارية والعالمية بعد سنوات من الايقاف، مشيدا بالدور الذي يقوم به نادي البولينغ في سبيل اظهار البطولة بشكل يليق باسم الكويت.

من جانبه، قال الشيخ طلال المحمد في كلمته خلال الحفل، ان تنظيم هذا التجمع القاري الكبير يأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية باستعادة الكويت ريادتها في كل المجالات ومن بينها الرياضة.

واعرب المحمد عن سعادته وكل منتسبي النادي ان تتزامن اقامة هذه البطولة مع فرحة الكويت بعودة قائد مسيرتها ورمز البلاد سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للبلاد بعد نجاح الفحوصات الطبية.

وثمن المحمد رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء لهذا المحفل، مشيدا بدعم الهيئة العامة للرياضة والجهات ذات الصلة ما اسهم في تسهيل عمل اللجنة التحضيرية.

بدوره، اشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح بحفل افتتاح البطولة «المميز» الذي جاء بجهود مضنية للجنة المنظمة بقيادة الشيخ طلال المحمد، معتبرا ان اقامة هذا المحفل القاري الكبير يأتي استكمالا لاستضافة البلاد العديد من البطولات الكبرى.

واشار فليطح الى ان الكويت سباقة الى تنظيم اكبر المحافل الرياضية على المستويين الاقليمي والقاري، موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد استضافة البلاد المزيد من الاحداث الرياضية في مختلف الالعاب.

من جهة أخرى تشهد البطولة الآسيوية الـ 25 للبولينغ اليوم اول ظهور كويتي في البطولة بمنافسات فردي السيدات التي تشارك فيها 72 لاعبة من مختلف دول القارة، ويمثل ازرق السيدات الطاف كرم، وحصة الجريد، وفاطمة الجريد، ووسن العون، وسمية العبدالله، وزبيدة عيسى،وتعد مشاركة منتخب السيدات هي الأولى دوليا.


جانب من حفل الافتتاح


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات